الرئيسية » جلجولية » تحيينات من دار التربية والعلوم - ثانوية جلجولية
تحيينات من دار التربية والعلوم - ثانوية جلجولية
27/03/2020 - 15:22
السلام عليكم
الأهالي والطلاب الاعزاء، 
نسأل الله ان تكونوا وعائلاتِكُم بكامل الصحة والسلامة.
في ظل الظروف الراهنة وبسبب تفشي وباء كورونا، وخروج طلابنا الى عطلة غير مخطط لها ، نريد ان نلفت انتباهكم للنقاط التالية:-
✅ طلاب شريحة الثواني عشر يتقدمون للبجروت وينهون المرحلة الثانوية هذه السنة ( 2020-2019 ) و طلاب شريحة الحوادي عشر يمرّون بأهم مرحلة في التعليم الثانوي على الإطلاق لأنهم يتقدمون للبجروت  هذه السنة بمعظم المواضيع.
✅حسب قرار وزارة المعارف الأخير فإن  الطلاب سيتقدمون هذا الصيف لامتحانات البجروت كم هو مخطط، ولكن سوف يكون تغيير بجدول المواعيد ( حتلنة المواعيد لاحقا) .
بالنسبة للعلامة الواقية ، إذا استمرت العطلة لأكثر من مم تقرر قد تلغى ! وتستبدل بعلامة داخلية المكونة من مهام ، مشاركة بالتعلم عن بعد ، الحضور والالتزام بالحصص ، الانضباط وتقديم وتسليم المهام المطلوبة في الوقت المحدد لها . 
✅سوف تجرى بدايةً بشهر 5-(مايو )امتحانات بجروت التخصصات  ، بمجموعات طلابية صغيرة، ومن بعدها ستجرى الامتحانات الاخرى مثل العربي ، العبراني الرياضيات...
✅عندما يكون بحوزتنا  برنامج مواعيد نهائي للامتحانات سوف نطلعكم عليه بأسرع وقت ممكن.
✅ لقد تقرر تخفيف المواد المطلوبة للامتحانات بالمواضيع التعليمية ،وسيتم نشر مادة تركيز لكل موضوع تعليمي ،بمسؤولية كل معلم موضوع اطلاع طلابه على مادة التركيز .
✅لكي يتسنى للمعلمين تحضير الطلاب للبجروت والتركيز على المواد المطلوبة حسب ما تنص عليه وزارة التربية والتعليم سوف يستمر التعليم عن بعد،  وسوف يتواصل كل معلم مع طلابه عن طريق تطبيق محوسب بواسطة  الهاتف النقال أو الحاسوب .
✅لكي تكون اللقاءات ناجحة ومفيدة نحن بحاجة لدعمكم كأهل، حيث تقع على عاتقكم مسؤولية الاهتمام والتأكد من  ان ابناءكم/بناتكم يشاركون باللقاءات كما هو مطلوب ، ويبدون جدّية تامة، ويقدمون  المهام المطلوبة منهم بالوقت المحدد.
✅نحنُ كمربين سوف نتواصل معكم بشكل دائم ونُطلعكم أولاً بأوّل  على كل جديد، إن كان لديكم اي تساؤل يمكنكم التوجه الينا  بدون تردّد.
✅لاشك أننا  جميع نمر بظروف ليس لها سابقة، ولم نتهيأ لها من قبل ، نحن نتفهم ما في الأمر من صعوبة عليكم، علينا وعلى الطلاب بالذات، لذا نحن بأمس الحاجة للتكاتف والعمل معاً من أجل  ما يصب في مصلحة أبنائنا   ومستقبلهم.
✅واخيراً والأهم حافظوا على تعليمات وزارة الصحة ، اهتموا بأن يلزم طلابنا البيوت ، لا حاجة للقاءات مع زملائهم واصدقائهم ، والخروج من المنزل إلا للضرورة  القصوى.
 
نلتزم بقواعد السلامة والامان، لنمر معاً هذه الأزمة بسلام، حفظكم الله وكفاكم وكشف عنكم شر  البلاء والوباء.
ملاحظة: نود اعلامكم انه تم فتح قناة تواصل من قبل مجلس الطلاب القطري - بواسطة التلجرام لحتلنتكم بكل المستجدات .
 
مع المحبة والتقدير.
ادارة المدرسة وطاقمها 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1