تكنولوجيا
صرح تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، لوسائل الإعلام الحكومية الصينية، أن شركة "أبل" ستطلق سماعة الرأس "فيجين برو" (Vision Pro) في الصين هذا العام.
في فيلم الخيال العلمي "ذي تيرمنال مان" (The Terminal Man) الذي أنتج عام 1974، أجرى البطل هاري بنسون (جورج سيغال) عملية زراعة دماغية على أمل علاج نوبات الصرع العنيفة التي تؤدي به إلى فقدان الوعي. إنه عالِم حاسوب متخصص في الذكاء الاصطناعي توقع أن أجهزة الحاسوب سوف تغزو...
تمتاز نظارة آبل للواقع المختلط Vision Pro الجديدة بأنها متعددة الاستخدامات، فهي عبارة عن جهاز حوسبة مكاني يتيح لك التعامل مع نوافذ متعددة في وقت واحد ويعرض محتوى متعدد الأبعاد مباشرة أمام عينيك.
تعمل سامسونغ على تطوير ميزة "اكتشاف الحوادث"، لتدخلها إلى هواتف غالاكسي الحديثة، بحسب ما أورده موقع جي إس إم آرينا المتخصص بأخبار الهواتف.
أطلقت شركة لينوفو الحاسوب المحمول "أيديا باد سلم 5آي" (IdeaPad Slim 5i) الجديد من الجيل التاسع والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.
كشفت تقارير جديدة أن الإصدار القادم من نظام تشغيل هواتف آيفون، وهو iOS 18 سيكون التحديث الأكبر في تاريخ شركة آبل، نظرًا إلى التغييرات التي تعمل الشركة عليها، ومزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة المتوقعة.
يعتمد الناس على تقنية الواي فاي في دخول شبكة الإنترنت وتبادل المعلومات، لكن هذه التقنية غير قادرة على تحمل الضغط الهائل مع تزايد عدد المستخدمين، خاصة مع دخول تقنية "إنترنت الأشياء" حيز التنفيذ حيث معظم الأجهزة المنزلية والإلكترونية أصبحت متصلة فيما بينها.
بعد ضغوط عليها من جهات رقابية بمختلف أنحاء العالم للحد من المحتوى المحتمل أن يكون ضاراً، أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز، الثلاثاء، أنها ستفرض المزيد من الحماية على المحتوى الذي يمكن أن يشاهده المراهقون على فيسبوك وإنستغرام.
أضافت شركة مايكروسوفت، زراً إلى لوحة مفاتيح نظام التشغيل "Windows"، بمجرد ضغطه يفتح نافذة دردشة تطبيق الذكاء الاصطناعي الخاص بها "Copilot"، مع توفر أول الأجهزة التي تحتوي على المفتاح الجديد هذا الشهر.
بعد أن كثرت حوادث الاحتيال خلال الآونة الأخيرة، أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز، أمس الأربعاء، أنها بدأت التشفير التام لجميع المحادثات والمكالمات الشخصية على "ماسنجر" و"فيسبوك".
كشفت شركة شاومي الصينية رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد K70e الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، لكن مع إضافات مهمة.
بدأت منصة المراسلة الفورية "واتساب" إطلاق ميزة جديدة في التطبيق تتيح للمستخدمين ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني الخاص بهم.
أطلقت (Humane)؛ الشركة الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، بعد طول انتظار منتجها الأول الذي يُسمى (AI Pin)، وهو عبارة عن جهاز صغير يمكنك تثبيته على ملابسك، ويعمل بالذكاء الاصطناعي، كما أنه مصمم لإبعادك عن شاشة هاتفك الذكي، إذ إنه يأتي بدون شاشة تقليدية ويعتمد بشكل كامل...
حذرت الشرطة الإسرائيلية، من الرد على مكالمات واتساب من أرقام مجهولة قادمة من الخارج.
مع الإعلان عن إصدار سلسلة هواتف آيفون 15 الجديدة، بدأت التساؤلات تطرح عن مواصفات الهاتف الجديد ومقارنته بسلفه آيفون 14، وهل فعلاً يستحق أن نقوم بشرائه؟
تستعد شركة آبل لإطلاق "iOS 17" الجديد، والذي سيطلق العنان للكثير من الميزات الجديدة لجهاز "آيفون" - لكن التحديث سيخفض من قيمة بعض النماذج بنسبة 50%.
قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك، السبت، إن التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبياً بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بما يقرب من 50% فضلاً عن عبء الديون الثقيل، وهو ما لم يرق إلى مستوى توقعاته في مارس الماضي بأن المنصة قد تصل إلى تدفق نقدي إيجابي بحلول يونيو.
أعلنت منصة "تويتر" إطلاق "برنامج مشاركة عائدات الإعلانات" الذي يسمح لصانعي المحتوى على المنصة بالحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها.
رفعت آبل أسعار الاشتراكات في خدمة آي كلاود بلس +iCloud في العديد من الدول حول العالم.
أعلنت شركة سناب عن وصول عدد المشتركين في خدمة سناب شات بلس +Snapchat المأجورة إلى 4 ملايين مشترك بعد مرور عام على إطلاقها، بحسب ما جاء على الموقع الرسمي للشركة.
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1