أراء وسياسة
وصفت القائمة المشتركة ما يحدث في مدينة القدس المحتلة بأنّه "عدوان مشترك لقوات الشرطة من جهة ولسوائب المتطرفين اليهود من عصابات كهانا المدعومة من قبل نتنياهو وسموتريتش وأوحانا ضد الفلسطينيين وخاصة المقدسيين".
أكدت القائمة العربية الموحدة أن ما حدث اليوم في التصويت على تشكيلة اللجنة المنظمة في الكنيست يؤكد ما قلناه منذ البداية أننا لسنا في جيب أحد، وأن همنا الأول والأخير هو قضايا ومطالب مجتمعنا العربي، ومن شكك في ذلك أخذ اليوم الجواب.
يبدو رئيس قائمة الصهيونية الدينية والفاشية، بتسلئيل سموتريتش، كمن يسد الطريق أمام رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لتشكيل حكومة تستند إلى دعم خارجي من القائمة الموحدة (الإسلامية الجنوبية). وكتب سموتريتش في "تويتر"، اليوم الأحد، أنه يفضل تشكيل حكومة...
عقدت القائمة العربية الموحدة، أمس السبت، في فندق رمادا في الناصرة، لقاءً حواريًا واسعًا للتباحث والتشاور بشأن الأوضاع السياسية الراهنة وبناء مجلس استشاري دائم للموحدة، وذلك بمشاركة أكثر من مائة شخصية سياسية وأكاديمية واجتماعية من مختلف أطياف مجتمعنا العربي،...
قدمت القائمة العربية الموحدة تحية شكر وإجلال وإكبار لجميع أبناء شعبنا ومجتمعنا العربي المحافظ، ولكل الناخبين الذين منحوا ثقتهم للقائمة العربية الموحدة ولنهجها الواقعي المؤثّر والمحافظ، والبالغ عددهم قرابة 170 ألف ناخب وناخبة، ولكل من عمل بإخلاص وتفانٍ وساهم في...
نظمت اللجنة المحلية في منطقة الرويس غير المعترف بها، مهرجانًا انتخابيًا، دعمًا للقائمة العربية الموحدة، شارك فيه حشد كبير من سكان المنطقة، إضافة للمشاركين في مسيرة السيارات الداعمة للموحدة التي جابت مناطق عدة بالنقب نفس اليوم.
نظّم "الشباب المؤثر" التابع للقائمة العربية الموحدة اليوم السبت أطول مسيرة سيارات دعمًا للموحدة في النقب.
بمشاركة المرشح الثاني في القائمة العربية الموحدة السيد مازن غنايم، والنائب السابق عبد المالك دهامشة، ورئيس المكتب السياسي إبراهيم حجازي، عُقدت في بيت الحاج صبيح فهمي ذياب وإخوانه حلقة بيتية مباركة تحوّلت إلى مهرجان داعم للموحدة.
عقدت في قرية شعب حلقتان داعمتان للقائمة العربية الموحدة شارك فيهما المرشح الثاني في الموحدة مازن غنايم، وقيادات في المجلس المحلي ووجهاء من البلد وعشرات الأهالي الداعمين.
طالبت القائمة العربية الموحدة، قائمة الجبهة وحلفائها بإيقاف عنف ناشطيهم الذين يمزّقون لافتات الموحدة في العديد من بلداتنا العربية، والتوقف عن الكذب والافتراءات واتهام الآخرين، لأن هذه الأكاذيب والافتراءات لن تنطلي على مجتمعنا العربي الواعي.
بمشاركة العشرات من الأخوات الداعمات، عقدت حلقة انتخابية بيتية في قرية زيمر في بيت الأخ جمال محمد غانم دعمًا للقائمة العربية الموحدة، بمشاركة النائبة إيمان خطيب ياسين ممثلة مقعد النساء في الموحدة.
أعلن رئيس حزب معًا، محمد دراوشة، عن انضمام حزب معًا للقائمة المشتركة كمركب رابع.
كشفت استطلاعات رأي أجريت في الأسبوعين الأخيرين، عن بعض التوجهات السياسية والاجتماعية في المجتمع العربي وعند جمهور المصوتين العرب.
أصدرت القائمة المشتركة اليوم الاثنين، شريطًا مصوّرًا تطرقت خلاله لحملة التكفير والتحريض والأخبار الكاذبة التي تروّج ضدها في هذه الحملة الانتخابية.
لخّصت النائبة سندس صالح في فيديو قصير، من دقيقتين، نشاطها البرلماني خلال الأشهر التسعة التي قضتها في العمل البرلماني والتي نجحت خلالها رغم قصر الفترة بتسجيل إنجازات لافتة.
استضافت مدينة أم الفحم مهرجانًا انتخابيًا داعمًا للقائمة العربية الموحدة وداعمًا للمرشح السادس في القائمة ابن أم الفحم الشاب علاء الدين جبارين. وشارك في المهرجان الذي استضافه السيد عصمت جبارين كل من الدكتور منصور عباس رئيس الموحدة، مازن غنايم المرشح الثاني،...
شارك المئات من أهالي عرابة مساء امس الجمعة، في الاجتماع الانتخابي الداعم للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست القادمة في منزل الحاج محمود البكر ياسين.
*نستغرب من اتهامنا اليوم من قبل قائمة الجبهة وحلفائها بعد حملة التحريض والتخوين والتطاول المستمرة من قبلها على الموحدة، واستحواذها على لون الموحدة الأخضر وأحرفها*
*المشتركة وقّعت رغم التحفظات وانتظرت منصور طيلة الليل، ولكنه هرب واختفى!* *التراجع عن الاتفاقية هدفه منع دخول ابن النقب جمعة الزبارقة والنائبة سندس صالح*
تستنكر الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة إطلاق النار على المحامي أشرف خطيب مدير عام بلدية قلنسوة واستمرار حوادث العنف والإجرام وإطلاق النار في بلداتنا العربية.
  • 04:24
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:38
  • 09:04
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1