اخبار عالمية
ضرب زلزال جديد قبل قليل في منطقة أكحصار بولاية مانيسا غربي تركيا.
ارتفعت حصيلة الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد في الصين إلى 2,442 ، اليوم الأحد، بعد إعلان الحكومة وفاة 79 شخصا، فيما سجلت 123 إصابة جديدة في كوريا الجنوبية بالإضافة لحالتي وفاة.
أظهرت نتائج جزئية للانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي التي جرت ، أمس السبت، في ولاية نيفادا الأميركية أن السناتور بيرني ساندرز، فاز في الاقتراع بفارق كبير عن منافسيه، ما يسمح له بتعزيز موقعه لتحدي الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية في 3...
أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية أن عدد حالات الوفاة جراء فيروس "كورونا المستجد" في الصين وصلت اليوم، السبت، إلى 109، ما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 2345 ضحية.
استقبل ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز للمرة الأولى في قصره بالعاصمة الرياض، أمس الخميس، وفدا متعدد الأديان يضم حاخاما إسرائيليًا - بريطانيًا.
أعلنت الشرطة الألمانيّة، صباح اليوم الخميس، عن مقتل 8 أشخاص بالحدّ الأدنى وإصابة 5 آخرين، وذلك نتيجة إطلاق نار بمدينة هاناو الواقعة غربي البلاد، ويذكر أن أماكن الاستهداف هما مقهيان للنارجيلة.
منعت روسيا، مجلس الأمن الدولي من إصدار مشروع بيان يدعو لوقف إطلاق النار في منطقة إدلب، شمال غربي سورية.
أعلنت بكين، اليوم الخميس، أنها رصدت خلال الـ24 الماضية 394 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، في أدنى حصيلة يومية يسجّلها الوباء في الصين القارية منذ حوالى شهر، فيما أعلن عن وفاة عجوزين أصيبا بالفيروس أثناء وجودهما على متن سفينة سياحية في ميناء باليابان.
ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء إلى 2004 حالات، في الصين القارية بعدما سجلت مقاطعة هوباي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 132 حالة وفاة، فيما تم إخلاء ركاب السفينة السياحية "دايموند برينسيس" الراسية في اليابان.
أعلنت السلطات روسيا، اليوم الثلاثاء، عزمها على منع دخول المواطنين الصينيين إلى أراضيها اعتبارا من يوم الخميس المقبل، في إجراء جديد يهدف إلى وقف انتشار فيروس كورونا المستجد.
احذرت الأمم المتحدة ومنظمات إنسانية عدّة من تداعيات الوضع الكارثي في شمال غرب سورية، خصوصًا على الأطفال، في منطقة تؤوي أساسًا ثلاثة ملايين شخص نحو نصفهم من النازحين، وسط موجة نزوح ضخمة تنذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة بعد فرار قرابة 900 ألف شخص في ظل ظروف إنسانية...
كشفت أرقام رسمية نشرت، اليوم الثلاثاء، أن حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد تخطت 1868 شخصا في الصين القارية، بعد وفاة 93 شخصا في مقاطعة هوباي.
في الوقت الذي تتواصل المشاورات الروسية التركية بشأن إدلب السورية، تواصل قوات النظام العمليات العسكرية والتقدم في المحافظة بدعم روسي، ما دفع عشرات آلاف المدنيين للنزوح.
أفادت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم، الإثنين، بوفاة 105 أشخاص من جراء إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الوفيات بهذا الوباء إلى 1770.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده "ستتعامل" مع القوات الحكومية السورية، في حال عدم انسحابها من منطقة إدلب قبل نهاية فبراير الجاري.
ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الصين 1,665 شخصا، اليوم الأحد، بعد إعلان وفاة 142 مصابا، على الرغم من أن عدد الإصابات الجديدة انخفض لليوم الثالث تواليا.
سقطت عدة صواريخ قرب السفارة الأميركية في بغداد فجر اليوم الأحد، حسبما أفاد مصدر عسكري أميركي، من دون أن يتضح على الفور ما إذا كان الهجوم أدى إلى وقوع أضرار أو إصابات.
أعلنت السلطات الصينية، اليوم السبت، أنّ فيروس "كورونا" أودى حتى اليوم بحياة 1519 شخصا، بعدما سجّلت مقاطعة هوبي (بؤرة الوباء) 139 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.
في ظل ظروف جوية بالغة القسوة تعيشها مناطق الشمال السوري بسبب برد الشتاء القارس، يحاول آلاف المدنيين الفارّين من هجمات نظام بشار الأسد وداعميه، البقاء على قيد الحياة في مخيمات لجأوا إليها ليحتموا فيها من بطش طائرات الأسد وداعميه، وهم يحلمون في الوقت ذاته بالعودة...
أعلنت الخزانة الأميركية، الخميس، أنه سيكون بالإمكان التوقيع على اتفاق نهائي مصري سوداني إثيوبي قبل نهاية شهر فبراير الجاري حول سد النهضة، وهو ما أكدته الخارجية المصرية مشيرة إلى أن واشنطن ستبلور الاتفاق النهائي بشأن السد في الأيام المقبلة.
  • 04:52
  • 11:54
  • 03:08
  • 05:34
  • 06:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1