منوعات
في حين لا تزال فيه جائحة كورونا المستجد تجتاح العالم بأكمله مخلفة ضحايا في 181 منطقة ومدينة في العالم، إلا أنه ما يزال هنالك 17 دولة خالية تماما من هذا الفيروس الفتاك.
تتأثر البلاد خلال الأيام القادمة بأجواء واضطرابات جوية جديدة وستشهد فروقات حرارية كبيرة، فمن منخفض خماسيني حراري جاف اليوم الأحد إلى انخفاض ملموس يوم غد الإثنين، وكذلك النصف الثاني من هذا الأسبوع.
يكون الجو اليوم، الجمعة، غائماً جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء غائمة باردة نسبيا في الجبال ومائلة للبرودة قليلا في بقية المناطق، وتظهر في السماء سحب متفرقة.
يكون الجو اليوم، الإثنين، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
يتوقع الراصد الجوي أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الأحد، وتسود أجواء مستقرة في النهار مع تواجد السحب المتفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة نسبيا.
توقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ليصبح الجو باردا نسبيا إلى بارد، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية...
يكون الجو اليوم، الجمعة، غائماً جزئياً ومغبرا أحيانا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة...
يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، اليوم الخميس، وتتأثر البلاد بأجواء شبه خماسينية ، وتسود أجواء ربيعية دافئة في مختلف المناطق، وتهب رياح جنوبية شرقية نشطة أحيانا، وترتفع مستويات الغبار خصوصاً جنوب البلاد.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، وتسود أجواء ربيعية، ويكون الطقس مستقرا ومعتدلا نهارا في معظم المناطق مع ظهور الغيوم المتفرقة في السماء، ومائلا للبرودة قليلا في الجبال.
في فترة منتصف الأسبوع ونهايته تسود أجواء مستقرة بشكل عام دون تغيير كبير على الأجواء التي تكون ربيعية في المناطق السهلية والساحلية نهارا وتميل إلى البرودة قليلا في الجبال، لكنها تعود في الليل إلى البرودة النسبية في معظم المناطق عدا الأغوار والبحر الميت.
يكون الجو اليوم، الإثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر...
أظهرت البيانات الصادرة عن وزارة الصحة الإسرائيلية حول انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، أن الفئة العمرية الأكثر إصابة في البلاد هي التي تتراوح من 30 حتى 39 عاما، فيما بيّنت المعطيات أن ثلث الإصابات التي تم تسجيلها خلال عطلة نهاية الأسبوع، كانت أشخاص زاروا...
من المتوقع أن ينتهي تأثير المنخفض الجوي الطويل نسبيا مع الساعات القليلة القادمة، حيث تتلاشى فرص الأمطار تدريجيا مع بقاء الفرصة بشكل محدود في بعض المناطق، مع استقرار وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة وأجواء ربيعية.
يكون الجو اليوم، الجمعة، غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على معظم المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا .
لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الخميس، التي تبقى منخفضة بشكل ملموس، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموما في باقي المناطق السهلية والساحلية، ويحتمل هطول زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتكون الأجواء باردة إلى باردة جدا، وتهطل الأمطار في مناطق عديدة من البلاد على فترات، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة عموما خصوصا في الجبال.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، وتتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة وأحوال جوية ماطرة من جديد خصوصا في ساعات العصر والمساء والليل مع طقس بارد عموما، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة خصوصا في الجبال.
يكون الجو اليوم، الإثنين، غائما جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع آخرعلى درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة جدا ومتقطعة في مناطق محدودة.
  • 04:54
  • 12:42
  • 04:17
  • 07:06
  • 08:25
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1