رياضة
ذكرت تقارير صحفية، أن نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي باتوا مطمعا لكثير من فرق أوروبا، بعد العقوبة التي فرضت على الفريق السماوي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وحرمانه من التعاقدات لموسمين، بعد خرقه قواعد اللعب المالي النظيف.
ذكرت تقارير صحفية، أن يوفنتوس الإيطالي يستهدف التعاقد مع أحد أهداف ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.
أفادت تقارير صحفية، بأن فريق برشلونة الإسباني يفكر في حل خماسي للتعاقد مع نجم إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي القادم.
ذكرت تقارير صحفية، أن فريق آرسنال الإنجليزي يسعى لإبرام صفقة من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ذكرت تقارير صحفية، أن نجم وقائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، يساهم في مكافحة فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الحالية.
أفادت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد الإسباني اقترب من إبرام صفقة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي انتظار موافقة المدرب زين الدين زيدان.
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الإثنين تأجيل المباراتين النهائيتين لمسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" اللتين كانتا مقررتين في أيار/مايو المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
نقلت تقارير صحفية، عن عضو اللجنة الأولمبية الدولية، ديك باوند، قوله إن "دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 في طوكيو، سيتم تأجيلها حتى العام المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد".
ذكرت تقارير صحفية، أن نجم ريال مدريد الإسباني، إيدين هازارد، في طريقه للعودة من الإصابة وخوض التدريبات بصورة طبيعية برفقة زملائه.
ذكرت تقارير صحفية، أن نجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، زف نبأ سارا لجماهير فريقه.
أفادت تقارير صحفية، بأن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، قد يتعرض لخسائر مالية ضخمة بسبب فيروس كورونا المستجد.
أفادت تقارير صحفية، بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يخطط لإنقاذ الفرق من فخ الخسائر المالية بسبب فيروس كورونا المستجد.
سجّل نادي فيورنتينا الإيطالي تسجيل عشر إصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي، مشيرًا إلى أن ثلاثة منها تعالج في المستشفى.
أكد نادي فلامنغو البرازيلي سلامة مدربه البرتغالي، جورجي جيسوس من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد أن أثبتت ذلك نتيجة الفحص الطبي الثاني.
أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي، أعلن أمس الثلاثاء، عن إصابة لاعب جديد في صفوفه بفيروس كورونا المستجد.
ذكرت تقارير صحفية، أن فيروس كورونا المتفشي حول العالم يبشر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنبأ سار.
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا"، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا، وفق ما أوردت وكالة "الأناضول" للأنباء.
ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في بيان له اليوم، الثلاثاء، أنه قرر تعليق كافة مسابقات الأندية والمنتخبات للرجال والسيدات حتى إشعار آخر.
ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة فريق برشلونة الإسباني بدأت تخطط للموسم الكروي القادم، وهي تسعى للاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الحاليين في الصيف المقبل.
أفادت تقارير صحفية، بأن رابطة الدوري الألماني، حسمت موقف مسابقة دوري الدرجة الأولى "بوندسليغا" والدرجة الثانية، بسبب فيروس كورونا المستجد.
  • 04:08
  • 11:45
  • 03:17
  • 05:59
  • 07:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1