الرئيسية » أراء وسياسة » النائب أبو عرار يشارك في اجتماع لجنة الداخلية بخصوص شركات الجباية
النائب أبو عرار يشارك في اجتماع لجنة الداخلية بخصوص شركات الجباية
23/10/2018 - 10:37
شارك النائب طلب أبو عرار في اجتماع لجنة الداخلية لنقاش موضوع اقتراح قانون بخصوص شركات الجباية تمهيداً لتحضيره للقراءة الثانية والثالثة.
وفي مداخلته قال:" شركات الجباية تثقل على كاهل السلطة المحلية فهدفها هو خدمة نفسها وليس السلطة، وما يهمها هو جباية حصتها وزيادة أرباحها ، وأن ضرر هذه الشركات أكثر من فائدتها، كما ان بعض افرادها يستعملون العنف مع المواطنين عند حجز ممتلكاتهم".
وأضاف:" الوضع الاقتصادي صعب جداً في الكثير من السلطات المحلية في الوسط العربي، ولا افهم ما الحاجة لعمل شركات الجباية في مثل هذا الوضع، وهناك رؤساء يستغلون هذه الشركات لتصفية حسابات مع مواطنين معارضين لهم".
وأختتم النائب أبو عرار مداخلته، بقوله:" أنه من المجحف جداً ربط نسبة الجباية بالهبات التي تمنحها وزارة الداخلية للسلطات المحلية، وأؤكد على ضرورة إيجاد حد للحد من صلاحيات هذه الشركات أو إيجاد آلية أخرى للجباية أكثر نجاعة".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
شركات الجبايه في المجالس المحليه العربيه.
انا ارى ان شركات الجبايه في المجالس المحليه.هي عباره عن خليه لا دين لها..تاخذ ممن تريد.وتعافي من تريد هي عباره عن قوة عليا وتفعل ما تريد.ليس الا والنائب ابو عرار.ادامه الله لخصاها وكان حكيما.انما هي خاليه وخليه تهتم لنفسها. ولبعض من المواطنين القربين ذوي الاقربونفقط. هي عبء على المواطن وتزيد الطين بله.ولها قوة عليا يعجز المواطين الضعيف مواجهتها.لها قوه فوق القانون لا ادري من منحها ايها. الله اعلم بحالتنا الظروف صعبه وهم يزدون علينا الصعوبه. اخي النائب ابو عرار اطال الله في عمرك. حاوول ان تقف لجانبنا.وان تمنع من هذه الشركات العبث بنا.وان تفعل ما تريد وكانها السلطه العليا دون امحسابه. جاء الوقت لمنع هذه الخليات بالذهاب. الموظفين من اهل البلد اولى منهم.وهم يعرفون البئر وعطا. هم الاولى وهم يعرفون من يملك. ومن حاله على الله. احسن الله اليكم اخي النائب ابو عرار وجزاك الله كل خير عنا. عدنان مداح. جلجوليه واناس كثر مثلي.
عدنان مداح. شركات الجبايه شركات تصفيه حساب مع المواطنين ليس الا .ولا داعي للتفسير في هذا. - 11:59 23/10/2018
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1