الرئيسية » اخبار محلية » رئيس مجلس كفربرا المحلي يشجب الاعتداء على المفتش طارق ابو حجلة
رئيس مجلس كفربرا المحلي يشجب الاعتداء على المفتش طارق ابو حجلة
08/01/2017 - 07:58
عمم رئيس مجلس محلي كفربرا محمود عاصي بيانا بإسم اعضاء المجلس المحلي والموظفين ومدارس المدينة ومدرائها وطلابها استنكارا وشجبا لاطلاق النار على مفتس المعارف الاستاذ والمربي طارق ابو حجلة " ابو جاء فيه :
 
“مجلس محلي كفربرا بادارته واعضاءه وموظفيه يشجب ويدين بشدة ويستنكرالاعتداء الاثم الذي وقع مساء الجمعة 6.1.2017 على شخص وجسد المفتش طارق ابو حجلة , رجل التربية والتعليم في وسطنا العربي.
ان هذا الاعتداء السافر والارعن على الاستاذ طارق انما هو اعتداء مباشر على ابناء كفربرا وعلى ابناء مجتمعنا كله ، ونحن اذ نشجب هذه الفعلة الجبانة والحمقاء نعلن اننا لن نتهاون ولن نتعامل بالتسامح مع المعتدي ومع كل معتد اثم تسول له نفسه المساس بكيان رموزنا التربوية والتي خدمت مجتمعنا وابنائنا وبناتنا لسنوات طويلة.
مجلس كفربرا يطالب شرطة اسرائيل العمل الجاد للكشف باسرع ما يمكن عن الجاني وتقديمه للمحاكمة العادلة حتى يأخذ جزاء ما فعلته يده الاثمة ويعاقب اشد العقاب.
ونحن في مجلس كفربرا المحلي ندعوا للاستاذ المفتش طارق ابو حجلة بالشفاء العاجل والعودة السريعة للوقوف على رأس سلم التربية والتعليم في منطقتنا , حتى تستمر رسالة التربوية بتادية واجبها المقدس.
المجلس المحلي كفربرا
محمود عاصي "ابو ممدوح"
 
 
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1