الرئيسية » اخبار محلية » وفاة شرطي إثر دهسه في الناصرة
وفاة شرطي إثر دهسه في الناصرة
20/05/2016 - 08:56
قالت الشرطة إن أحد أفرادها ويدعى ناتان يوسيبوپ توفي فجر اليوم، الجمعة، بعد أن أصيب بجروح بالغة الخطورة إثر تعرضه للدهس عند مفرق الكراجات في مدينة الناصرة يوم 28.2.16.
 
وكان الشرطي يخضع للعلاح منذ إصابته في مستشفى رمبام في حيفا.
 
وكانت النيابة العامة قد قدمت مؤخرا لائحة اتهام ضد الشاب جورج غريب (19 عامًا) من مدينة الناصرة، تشمل تهم دهس شرطي عمدًا والتسبب بإصابات خطيرة، ترك مصاب في مكان الحادث، قيادة متهورة وقيادة مركبة دون تأمين.
 
وبحسب لائحة الاتهام، قام المتهم بدهس الشرطي في مدينة الناصرة بعد أن طلب منه الأخير التوقف لفحص تراخيص السيارة، وادعت النيابة أن المتهم كان يقود سيارة زوجة أبيه دون علمها، وكان يعلم أن تأمين السيارة لا يشمله لأنه سائق جديد، وقام بدهس الشرطي ليتمكن من الهرب.
 
وادعت النيابة في لائحة الاتهام أن المتهم علم أنه أصاب الشرطي، لكنه لم يتوقف لمساعدته أو طلب الإسعاف، وفر هاربًا مواصلًا قيادته المتهورة، وعرض حياة المشاة وعابري السبيل والسيارات الأخرى للخطر، وبعد ساعة ونصف سلم نفسه للشرطة.
 
ووقع الحادث بتاريخ 28.2.2016 في ساعات المساء قرب منطقة الكراجات المركز التجاري BIG، تلاه انتشار مكثف للشرطة في المدينة، والاشتباه بأن العملية على خلفية قومية، لكن بعد تسليم المشتبه نفسه تبددت هذه الشبهات.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1