الرئيسية » اخبار محلية » اعتداء عنصري على شاب في تل أبيب
اعتداء عنصري على شاب في تل أبيب
17/05/2016 - 19:47
تعرض شاب عربي يبلغ من العمر 21 عامًا من قرية طرعان، لاعتداء عنصري من قبل شبان يهود بينما كان يزاول عمله في إحدى محطات الوقود في تل أبيب.
 
وقال الشاب" بينما كنت باستراحة عمل في إحدى محطات الوقود في تل أبيب، توجه إلي شاب يهودي قاصدًا ملئ دراجته النارية بالوقود، بحيث أنني ومن منطلق خروجي لاستراحة طلبت منه التوجه لعامل آخر ليزود دراجته النارية بالوقود.
 
وعندها فوجئت بهجوم الشاب علي من خلال نعتي بعبارات معادية للعرب وشتمي وتوعده بقتلي، ووصل به الأمر إلى دفعي والاعتداء عليّ مع 3 شبان آخرين كانوا يستقلون دراجتين ناريتين.
 
واعتدوا عليّ بالضرب في منطقة الرأس بواسطة الخوذات التي كانوا يرتدونها، بحيث كانت نيتهم القتل، ما اضطر إلى نقلي لتلقي العلاج في أحد المراكز الطبية القريبة.
 
وقام المسؤول عن العمل بإبلاغ الشرطة على أثر الاعتداء عليّ، التي بدورها قامت باعتقال اثنين منهم ثم أخلت سبيلهم لعدم وجود شكوى ضدهما، وبهذا الصدد سأقوم بتوكيل محام وتقديم شكوى ضدهم، علمًا أنها ليست المرة الأولى التي يتم خلالها التهجم علي بعبارات عنصرية.
 
وقالً: نرى تقاعسًا من قبل الشرطة للحد من هذه الاعتداءات العنصرية، وفي الوقت ذاته نلاحظ بأن الشرطة تدأب على حماية المواطنين اليهود بمثل هذه الحالات، وهذا ما رأيته أيضًا لدى تقديم إفادتي للشرطة لحظة وصولها إلى المكان من خلال اتباعها أسلوب الترهيب والتخويف وكأنني المذنب.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1