الرئيسية » اخبار محلية » اللجون على موعد مع مهرجان العودة بعد ساعات
اللجون على موعد مع مهرجان العودة بعد ساعات
14/05/2016 - 08:27
يتجهز في هذه الاثناء كادر من المنظمين في فعالية عائدون الى اللجون من اجل استقبال وفود المشاركين من الداخل وذلك خلال الساعات القادمة، حيث  دأب القائمين على الفعالية منذ ساعات من اجل اتمام كافة التحضيرات اللازمة للحفل . 
 
وكان الشيخ نائل فواز احد القائمين على المهرجان قد زار موقع المهرجان واطلع على كافة التجهيزات للمهرجان المزمع اقامته في الساعة الرابعة من عصر اليوم.
 
وكانت قد دعت حركة النهضة الشبابية في الداخل الفلسطيني المحتل إلى المشاركة في فعاليات مهرجان "عائدون إلى اللجون" والذي سيقام على أراضي اللجون اليوم السبت .
 
وقالت النهضة في بيان صحفي، "نتشرف في حركة النهضة الشبابية في الداخل الفلسطيني بدعوتكم للحضور والمشاركة في فعاليات مهرجان عائدون إلى اللجون، والذي سيقام السبت الموافق 14-5-2016 على أراضي قرية اللجون المهجرة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً ".
 
ويتخلل المهرجان كلمة لرئيس لجنة المتابعة محمد بركة، كلمة لرئيس لجنة الحريات الشيخ كمال خطيب، كلمة للنهضة الشبابية ، كلمة عن حزب الوفاء والإصلاح للدكتورة هبة عواودة وفقرات فنية عديدة.
ويأتي المهرجان إحياءً للذكرى الـ68 للنكبة الفلسطينية.
اللجون على موعد مع مهرجان العودة بعد ساعات

اللجون على موعد مع مهرجان العودة بعد ساعات

اللجون على موعد مع مهرجان العودة بعد ساعات

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1