الرئيسية » اخبار محلية » محرقة للجثث في الطيرة وموجة من الغضب
محرقة للجثث في الطيرة وموجة من الغضب
18/04/2016 - 20:16
إثارة موجة غضب وقلق واستنفار لدى المواطنين في المدينة الذين يعانون مؤخرا من مصدر الرائحة الكريهة التي لا تطاق وخاصة في ساعات بعد منتصف الليل بشكل متكرر، وقاموا بتعقب الرائحة الكريهة السامة الى أن تمكن شهود عيان من مراقبة المكان المسيج بجدار واسلاك ومحاط بكاميرات رقابة وحراس ويعمل فقط في ساعات ما بعد منتصف الليل.
وتسود مدينة الطيرة في الايام الماضية حالة من القلق التوتر والمخاوف الشديدة من انبعاث الروائح الكريهة مجهولة المصدر والتي تنبعث يوميا بعد منتصف الليل، وتوجه البعض لإدارة البلدية قبل فترة والتي قامت بالتوجه للشرطة والتحقق من مصدر الروائح الكريهة التي لا تطاق وتسببت بأضرار صحية للعديد ممن يعانون من أزمة في التنفس، كما روى المواطنون، شهدت حالات اختناق. واشتدت المعاناة أكثر بالايام الماضية الى أن تعقب شاهدا عيان الليلة الماضية وتتبعوا أعمال المحل المشبوه مصدر الرائحة، وبحسب تأكيد رئيس البلدية فإن شهود عيان لاحظوا وجود صناديق ومن ثم تم تشغيل المحرقة وانبعثت الروائح النتنة الكريهة على الفور وعلى مرأى من أعينهم، ومن جانبهم توجهوا لإدارة البلدية فورا.
وعلى غرار ذلك، عقدت البلدية الليلة اجتماعا طارئا واستدعت جهات مختصين بعد تجديد أمر إداري بالإغلاق وقطع الكهرباء، ومن ضمنهم ممثل وزارة حماية البيئة الذي أكد بوجود المحرقة التي تشغلها شركات خارجية، وباشرت البلدية باتخاذ خطوات فورية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1