الرئيسية » عالم حواء » نظام غذائي لحرق دهون البطن في أسبوعين
نظام غذائي لحرق دهون البطن في أسبوعين
14/02/2016 - 13:48
نقدم لكل فتاة تعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، هذه الحمية الغذائية الخاصة بريجيم البروتين الذي يعتمد على تناول اللحوم والدجاج والخضار الغنية بالبروتينات والألياف والخالية من الدهون المشبعة التي تؤذي جسمك وتسبب لك الإصابة بأمراض القلب والسكري والكبد..
 
 وجبة الفطور:
 
يفضّل إدخال كمية من النشويات إلى وجبة الفطور لأنها تتحوّل عند الهضم إلى طاقة إيجابية وتحرّك الدورة الدموية في الجسم مثال: رغيف خبز أسمر صغير مع قطعة جبنة أو ملعقة لبنة خالية الدسم. وطبعا يجب أن لا ننسى تناول الخضار كالخيار مثلا. أو يمكن إستبدال الألبان والأجبان ببيضة واحدة غنية بالبروتيين.
 
وجبة خفيفة:
 
يمكن تناول حبتين من الفاكهة فهي تحتوي على سكر طبيعي مفيد للجسم.
 
وجبة الغذاء:
 
كوب من النشويات كالمعكرونة، الرز الأسمر، أو خبز أسمر مع قطعة لحم مشوي بحجم كف اليد أو صدر دجاج مشوي مع سلطة خضار كبير ومن المفضل البدء بتناوله قبل أي شيء لأنه يشعرك بالشبع.
 
وجبة خفيفة:
 
يمكن تناول حصتين حبتين من الفاكهة
 
وجبة العشا:
 
بيضة مسلوقة أو قطعة حبش مع رغيف خبز أسمر واحد مع صحن سلطة كبير
 
ينصح ممارسة التمارين الرياضة المخصصة لشد عضلات البطن وحرق الدهون المتراكمة في منطقة الخصر بشكل يومي للحصول على نتيجة مضمونة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الريجيم لا ينصح باعتماده أكثر من أسبوعين إلى أسبوعين فقط نظرا لاحتوائه على كمية عالية من البروتين التي من شأنها أن تتحوّل إلى دهون مشبعة تتخزّن في العضل مما يؤدي إلى مشاكل صحية مثل الإصابة بتشع الكبد، السكري، أمراض القل، الضغط وارتفاع الكوليسترول.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1