الرئيسية » منوعات » مساء اليوم وغدا: منخفض جوي وبرد قارس وأمطار غزيرة
مساء اليوم وغدا: منخفض جوي وبرد قارس وأمطار غزيرة
11/12/2015 - 07:54
يطرأ انخفاض طفيف آخر اليوم الجمعة على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض المناطق تتعزز على السواحل مساءً، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
وتتأثر البلاد اعتبارا من ساعات فجر يوم غد السبت بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد أحيانا فوق معظم المناطق.
 
ويتكون المنخفض الجوي ظهر اليوم الجمعة جنوب تركيا وتحركه لاحقا نحو جزيرة قبرص، حيث يبدأ تأثيره على البلاد بشكل أساسي فجر غد السبت.
 
ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدا، وتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما وباردا بوجه عام، وماطرا على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد أحيانا، فيما تكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحيانا.
 
ويوم الأحد المقبل من المتوقع أن تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي، حيث يطرأ انخفاض جديد على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية تنشط أحيانا.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1