الرئيسية » اخبار محلية » إستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية قطنة
إستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية قطنة
26/11/2015 - 09:27
قالت مصادر فلسطينية، صباح اليوم الخميس إن شابا فلسطينيا، ويدعى يحيى يسري طه (21 عاما)، قد استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي  خلال مواجهات اندلعت صباح اليوم الخميس، في قرية قطنة شمال شرق القدس.
 
وأوضحت مصادر محلية فلسطينية أن المواجهات في القرية مازالت مستمرة منذ ساعات الصباح، وقد اندلعت إثر اقتحام قوات الجيش للقرية وتنفيذها حملة مداهمات للمنازل هناك.
 
وأفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنه ردا على الأنباء الواردة حول الاعتداء على فلسطيني خلال اعمال الإخلال بالنظام التي كانت قد تطورت في بلدة قطنة الفلسطينية، قضاء رام الله، خلال نشاط للجيش بحثا عن أسلحة واعتقال مطلوبين، يشار إلى أنه خلال نشاط للجيش في محيط احد المنازل في البلدة هناك، تطورت أعمال إخلال بالنظام تخللها عنف، والتي تضمن إلقاء حجارة  وزجاجات حارقة لاتجاه قوات الجيش، بحسب البيان.
 
وأضاف البيان أن قوات الجيش ردت على الامر باستخدام وسائل تفريق المظاهرات، ومن ثم تم الرد بإطلاق عيارات نارية باتجاه شخص قام بالقاء زجاجة حارقة على القوات وشكل خطرا على حياة الجنود، وقد تمت معاينة إصابة، في حين تم إستلام إدعاء من جهاز تنسيق أعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية حول وجود قتيل فلسطيني.
 
إستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية قطنة

إستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية قطنة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1