الرئيسية » منوعات » رابطة الصحافيين العرب تستنكر وتدين قرار اخراج الحركة الاسلامية خارج القانون
رابطة الصحافيين العرب تستنكر وتدين قرار اخراج الحركة الاسلامية خارج القانون
17/11/2015 - 13:10
رابطة الصحافيين العرب في البلاد تستنكر قرار الحكومة الاسرائيلية باخراج الشق الشمالي من الحركة الاسلامية خارج القانون  وتستنكر قرارها اغلاق مكاتب صحيفة صوت الحق والحرية في ام الفحم . اننا نرى بهذا القرار الخطير تحريضا على كافة الجماهير العربية في البلاد وسياسة كتم الافواه والحد من التعبير عن الرأي .
اننا في رابطة الصحافيين العرب في البلاد نرى بذلك خطورة  على كيان ووجود  كافة الجماهير العربية في البلاد  وتضاعف من الانفصال والحقد والكراهية في المجتمع الاسرائيلي ونطالب الحكومة الاسرائيلية باعادة النظر في قرارها التعصفي .
 اننا في رابطة الصحافيين العرب نعلن عن تضامننا ووقوفنا الى جانب الزملاء في صحيفة صوت الحق والحرية  ونقول ان صوت الحق وحرية التعبير عن الرأي هو اساس لمبادىء الديمقراطية . 
ان ساسية حكومة نتنياهو الحالية ستؤدي الى تفاقم الاوضاع  اكثر واكثر بسبب قراراتها  الخطيرة والمتطرفة بحق الجماهير العربية عامة والحركة الاسلامية خاصة .  ان ما يحدث في البلاد عامة  والوسط العريي خاصة ما هو الا نتيجة  سياسة حكومة نتنياهو اليمينية . نحن كرابطة للصحافيين العرب نطالب بالغاء قرار اغلاق مكاتب صوت الحق والحرية ونطالب باعادة افتتاحها من جديد .
 
  رابطة الصحافيين العرب
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:21
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:23
  • 08:48
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1