الرئيسية » منوعات » التجمع يقاطع جلسات القائمة المشتركة بسبب خلاف مع الجبهة
التجمع يقاطع جلسات القائمة المشتركة بسبب خلاف مع الجبهة
19/10/2015 - 19:39
افادت مصادر مطلعة ان شرخا قائما في القائمة المشتركة اساسه الخلاف بين الجبهة والتجمع. وافادت المصادر ان نواب التجمع يقاطعون جلسات كتلة المشتركة منذ اسبوعين وذلك احتجاجا على قيام ايمن عودة بارسال رساله لرئيس الكنيست ابلغه فيها بأن مسعود غنايم هو رئيس الكتله البرلمانية، حيث يطالب التجمع بأن يكون باسل غطاس رئيسا مثله هو الاخر مع الاتفاق حول تقسيم الفترات.
وقال مصدر مطلع في التجمع ان سلوك النائب ايمن عودة كان انفراديا وغير لائق ومناف للتفاهمات وعليه قاطع نوابنا جلسات الكتلة". واصاف المصدر: لن نقبل اي صفقات بخصوص هذا المنصب لرئاسة الكتلة .
افادت مصادر خاصة من داخل القائمة المشتركة ان الخلاف هو ايضا على البيان الذي صدر ولم يوافق عليه التجمع بخصوص عملية اطلاق النار في مدينة بئر السبع حيث من المفترض ان توقع كل الاحزاب على البيان ولكن هذا لم يحدث لان التجمع رفض التوقيع .وان البيان جاء فيه ان القائمة المشتركة تستنكر بشدة عملية اطلاق النار التي وقعت في بئر السبع مؤكدة ان النضال لفلسطيني ال48 هو نضال برلماني جماهيري وسياسي بعيدا عن العنف وكان هذا البيان موجه للشعب اليهودي . وما لم يعجب التجمع هو ما ورد في البيان حول احقاق الحق للشعبين من منطلق انه من غير المفهوم ما هو حق الشعب اليهودي في هذه الحالة  .
 
 
التجمع يقاطع جلسات القائمة المشتركة بسبب خلاف مع الجبهة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1