الرئيسية » منوعات » مهم جدا: الابتعاد عن شراء السكاكين !
مهم جدا: الابتعاد عن شراء السكاكين !
11/10/2015 - 10:58
السلام عليكم 
في ظل هذه الظروف التي نمر بها كأقلية في البلاد، وكمشتبهين في كل حركة نقوم بها، يجب علينا توخي الحذر في كل خطوة نقوم بها وعدم الاستهتار من أتفه وأبسط الأمور التي قد تجلب لنا مصائب نحن في غنى عنها. 
يجب فحص السيارة من الداخل كي لا نكون قد نسينا احدى السكاكين حتى ولو كانت سكين فواكه عن طريق الخطأ فنقع في ورطة والكل يشهد ما يدور حولنا من تهم الله وحده يعلم مدى صحتها.
وللنساء خاصة : ابتعدن عن شراء السكاكين خلال تجوالكن في المجمعات التجارية وفي المدن اليهودية، فبعد اطلاق النار على الشابة اسراء عابد من الناصرة في المحطة المركزية في العفولة الاسبوع الماضي، اعتقلت صباح اليوم الشرطة على ذمة التحقيق شابة عربية في المحطة المركزية في العفولة ضبط بحوزتها على سكين كما جاء في إدعاء الشرطة .
 
ونصيحة الى العمال بشكل عام، ان كنت تعمل في مجال معين، تستعمل فيه آلات حادة (سكين ياباني مثلا) لا تضعها أبدا داخل السيارة ، وحافظ على أن تكون في الصندوق الخلفي للسيارة وداخل صندوق أدوات العمل خلال ذهابك وإيابك للعمل ، واذا استعملت السيارة بعد ساعات العمل مفضل ان تتركها في المنزل حرصًا على عدم الشبهات ضدك.
ونصيحة أخيرة للشباب والشابات, احذروا من كتاباتكم عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فقد تم في الأونة الأخيرة اعتقال العديد من الشباب بتهم التحريض وما شابه.
 
والله الموفق
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:19
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:24
  • 08:50
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1