الرئيسية » منوعات » تعيين روني الشيخ كمفوض الشرطة العام القادم
تعيين روني الشيخ كمفوض الشرطة العام القادم
11/10/2015 - 10:47
عممت المتحدثة ياسم الشرطة لوبا السمري - ان  الحكومة وافقت بالإجماع على توصية  وزير الامن الداخلي  جلعاد اردان بتعين نائب رئيس جهاز الامن العام الشاباك، روني الشيخ بمنصب مفوض الشرطة العام القادم .
واعرب  الوزير اردان مدى رضاه عن موافقة  الحكومة بالإجماع على توصيته بتعيين نائب رئيس الشاباك، روني الشيخ ذمنصب مفوض الشرطة العام القادم للشرطة الإسرائيلية.
مشيرا الى ان روني هو قائد تنفيذي ميداني وله خبرة واسعة في مجال مكافحة الإرهاب وعلى دراية بعمل الشرطة. وقدم العديد من الإصلاحات في مجال الدفاع وهنالك ثقه  في قدارته المهنية، جنبا إلى جنب القيم التي يحملها معه، مما سيمكنه من قيادة الشرطة الإسرائيلية إلى الأمام، والتعامل مع كل التحديات التي تواجهها.
كما نوه الوزير الى انه في كل يوم، سوف يجتمع روني مع رجال الشرطة الذين يكرسون جل حياتهم للعمل ليلا ونهارا من أجل مواطني إسرائيل وحمايتهم  جسديا معربا الوزير للمرة الاخرى عن تقديره الكبير لهم ولتأكيد ذلك، ، اكد الوزير انهم سوف يحصلون على كل ما يلزم من دعم للإجراءات التي يتخذونها لحماية مواطني إسرائيل من دون اي استثناءات  .
اضف لذلك اعرب الوزير اردان عن مدى امتنانه وشكره للقائم باعمال مفوض الشرطة العام  القائد بنسي ساو، وأداءه المتميز والمحترف وبالذات في الأشهر الأخيرة. حيث قاد الشرطة في ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد، وادى  ذلك بنجاح معربا الوزير اردان ايضا عن اماله في  أنه سيبقى يعمل في القيادة العليا للشرطة إلى جانب روني مواصلا في المساهمة بخبرته لروني الشيخ المفوض القادم للشرطة الاسرائيليه
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:19
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:24
  • 08:50
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1