الرئيسية » اخبار محلية » لائحة اتهام ضد بشيرة محمود وأمل أبو صالح بتهم التسبب بمقتل جريح سوري
لائحة اتهام ضد بشيرة محمود وأمل أبو صالح بتهم التسبب بمقتل جريح سوري
10/08/2015 - 10:56
قدمت النيابة العامة صباح اليوم الاثنين لائحة اتهام ضد المتهمة بشيرة محمود (48 عاما) والمتهم أمل أبو صالح (21 عاما) من سكان مجدل شمس، بتهمة ضلوعهما بقتل جريح سوري قبل نحو شهر ونصف، وذلك بعد أن قام عدد كبير من المواطنين الدروز بمطاردة سيارة اسعاف عسكرية كانت تقل جريجين سوريين بطريقها الى المستشفى زقد تم توقيفها والإعتداء على المصابين حيث قتل أحدعما وأصيب آخر بجراح خطيرة. 
يذكر أن الإعتداء تم بعد وصول معلومات ان الجريحين السوريين تابعين لتنظيم "جبهة النصرة" و"داعش" وأنهم يقاتلون ضد أقربائهم في سوريا. وقد تم توثيق الإعتداء بكاميرا، حيث ظهر أشخاص يصرخون ويعتدون على المصابين، وقد قام أحد الشبان بالإعتداء عليهم بعصا كبيرة، كما وظهرت المتهمة بشيرة بنفس المكان. ويذكر أن المتهمة نفت التهمات الموجهة اليها وقالت أن لا علاقة لها بالموضوع.
وجاء بلائحة الإتهام أن المتهم أمل قام بتناول عارضة خشبيه موسعا بها ضربا أحد الجرحى بالقسم العلوي من جسده عدة مرات بهدف قتله وحتى أنه تناول حجرا كبيرا ألقاه عليه بقوة، كما وقامت المتهمة بالاقتراب من الجريح وإلقاء حجر كبير على جسده عدة مرات بالقسم العلوي من جسده بغرض قتله، ومع إدراك الحشد الهائج وعلى ما بدا لهم من موت الجريحين قام بالمغادرة، إلا أنهم سرعان ما أدركوا أن أحد الجريحين لم يتوفى بعد فقاموا بالعودة الى المكان إلا أن الحيب العسكري تمكن من التملص والهرب والجريحين بحالة بالغة حتى الحرجة توفي على أثرها أحدهما.
هذا وتم في نفس الوقت إزالة أمر حظر النشر التام والشامل الذي كان قد تم فرضة على كافة تفاصيل ومجريات هذه القضية التي اشرف على تحقيقاتها كبار المحققين في اليمار، احمد الشبلي.
 
لائحة اتهام ضد بشيرة محمود وأمل أبو صالح بتهم التسبب بمقتل جريح سوري

لائحة اتهام ضد بشيرة محمود وأمل أبو صالح بتهم التسبب بمقتل جريح سوري

لائحة اتهام ضد بشيرة محمود وأمل أبو صالح بتهم التسبب بمقتل جريح سوري

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1