الرئيسية » اخبار عالمية » مصرع 40 شخصا بسبب الحرارة في اليابان
مصرع 40 شخصا بسبب الحرارة في اليابان
07/08/2015 - 06:22
لقى أكثر من أربعين شخصا حتفهم منذ يوليو وحتى الان جراء ارتفاع درجات الحرارة بصورة غير معتادة في العاصمة اليابانية طوكيو، مما يثير المخاوف بشأن استضافة طوكيو ،
لدورة 2020 الصيفية الاوليمبية فى مثل هذا التوقيت.
وتجاوزت درجات الحرارة 35 درجة مئوية على مدى أكثر من ستة أيام متتالية ، ولم تقتصر هذه الموجة على طوكيو بل امتدت الى مناطق عديدة فى اليابان. وقالت وكالة الارصاد الوطنية ان نسبة الرطوبة بالجو بلغت 58 بالمائة ، الامر الذي يزيد الاحساس بشدة الحرارة ، ويشعر السكان بان درجة الحرارة تقترب من 44 مئوية.
درجات الحرارة المرتفعة أصابت العديد من اليابانيين ووسائل الاعلام بالقلق ازاء الاجواء التي ستشهدها طوكيو خلال استضافتها لدورة الالعاب الاوليمبية الصيفية عام 2020 فى مثل هذه الفترة من العام .
ورغم هذا الارتفاع غير المعتاد في درجات الحرارة فقد أصر محبو الرياضة في طوكيو على ممارسة الجري خلال فترة الظهيرة وخاصة حول القصر الامبراطوري.
ويخشى الكثيرون من أن تزداد الامور سوءا عند حلول موعد استضافة طوكيو لدورة 2020 الاوليمبية حيث تزداد درجات الحرارة ارتفاعا في كل عام.
وتعقد دورة طوكيو الاوليمبية 2020 في الفترة من الرابع والعشرين من يوليو وحتى التاسع من أغسطس وهي أكثر الفترات سخونة في فصل الصيف بالنسبة لليابان .
 
مصرع 40 شخصا بسبب الحرارة في اليابان

مصرع 40 شخصا بسبب الحرارة في اليابان

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1