الرئيسية » اخبار محلية » اعتداء على المواطن عماد أبو شرخ من اللد من قبل مستوطنون
اعتداء على المواطن عماد أبو شرخ من اللد من قبل مستوطنون
02/08/2015 - 08:04
أقدم ثلاثة مستوطنين فجر اليوم بالاعتداء المبرح على عماد أبو شرخ وذلك بعد أن خرج من المسجد الكبير في مدينة اللد بعد أدائه لصلاة الفجر مباشرة، ممّا أسفر عن إصابته بجراح متوسطة في جميع انحاء جسمه، ومن ثم تمّ نقله إلى مستشفى اياف هروفيه. 
وقال أبو شرخ: "اليوم خرجت لأداء صلاة الفجر في المسجد الكبير، وعند خروجي وعلى بعد أمتار معدودة من مدخل العمارة التي أسكنها، انتظرني ثلاثة من المستوطنين المتدينين، وهجموا عليّ وهم يحملون هراوات وأدوات حادة، وقاموا بضربي بما في أيديهم من عصي وأدوات حادّة حتّى أغمي عليّ، كما أسمعوني كلمات قاسية مثل "لا مكان لكم في اللد والموت للعرب".
 
ثم قال: "بعد أن سقطت على الأرض ظنّوا أنّي قد فارقت الحياة ففرّوا هاربين، غير أنّي تحاملت على نفسي وبمساعدة بعض الجيران تمّ نقلي للمستشفى والدماء تنزف من رأسي ووجهي وكل أنحاء جسدي، وقد كنت قبل نقلي للمستشفى اتصلت بالشرطة وانتظرتها حوالي ساعة كاملة ، فلم تصل".
 
 
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- نحو الساعه 06:30من صباح اليوم الاحد، تم استلام بلاغ في شرطة المركز من قبل مستشفى اساف هروفية مفاده وصول مواطن عربي من سكان اللد 55 عاما للعلاج وهو يعاني من جراح طفيفة وبحيث ادعى مهاجمته من قبل 3 اشخاص مجهولوا الهويه ، على ما يبدو من اليهود ، مع خروجة من الصلاه في مسجد المدينه هناك - وفقا لما افاد به المواطن المشتكي.  
هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة ، صحيح لهذه المرحلة ، دون التوصل الى مؤشرات او دلائل ما اكيده تدعم ما جاء في شكواه بخصوص هوية الضالعين جنبا الى جانب مواصلة التحقيقات بكافة الاتجاهات والمسارات .
اعتداء على المواطن عماد أبو شرخ من اللد من قبل مستوطنون

اعتداء على المواطن عماد أبو شرخ من اللد من قبل مستوطنون

اعتداء على المواطن عماد أبو شرخ من اللد من قبل مستوطنون

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1