الرئيسية » منوعات » حالة من القلق والترقب في سخنين بعد مغادرة عائلة الى سوريا
حالة من القلق والترقب في سخنين بعد مغادرة عائلة الى سوريا
21/06/2015 - 22:11
ينتاب اقارب واصدقاء عائلة في سخنين  الخوف والترقب من بلاغهم سفر احد اقاربهم من سكان مدينة سخنين مع عائلته المكونة من الاب وزوجته وثلاثة من أبناءه الصغار الى سوريا للانضمام الى صفوف داعش، ولكن هذا لم تاكده العائلة او تنفيه وما زالت تترقب صحة الخبر ، وتبذل العائلة جهود مكثفة بالتواصل مع ابنهم في محاولة لاقناعه بعدم السفر الى سوريا والعودة الى البلاد، وبغلنا من مصادر مقربة بوصول الاب وعائلته الى تركيا الليلة الماضية وما زالت محاولات التواصل معه مستمرة .
وتشير الانباء عن مغادرة وسفر الزوج مع افراد عائلته الى رومانيا للمشاركة في حفل تخريج (نسيبه) شقيق الزوجه الذي يدرس في احدى الجامعات في رومانيا هناك وبعد قضائة بضعة ايام ابلغ نسيبه بان رحلتهم في رومانيا قد انتهت وعليه العودة للبلاد وبعدها كان قد وصل الى مطار رومانيا مع افراد عائلته ولم يعد الى البلاد او بلده سخنين .
وبعد مغادرة العائلة مطار رومانيا وبحسب المعلومات بان الزوج ابلغ حينها نسيبه بوجهتم بالسفر الى سوريا وبعدها بيوم قام نسيبه بابلاغ عائلته بامر سفر نسيبه وشقيقته واولادهم الصغار الى سوريا للانضمام لداعش وعدم البحث عنه كونه سافر متجها الى سوريا مع افراد عائلته .
وفي اتصال مع الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري قالت لم يصلنا هذا الخبر كون المسؤول عن مثل هذه القضية "الشباك" الامن العام الاسرائيلي وفي حال بلوغي وتاكيد صحة الخبر سيتم ابلاغكم به.
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1