الرئيسية » اخبار عالمية » أمريكا: 7 إصابات في بنسلفينيا وتظاهرة تضامنيّة مع ضحايا تشارلستون
أمريكا: 7 إصابات في بنسلفينيا وتظاهرة تضامنيّة مع ضحايا تشارلستون
21/06/2015 - 05:41
بعد المجزرة التي نفّذها رجل من ذوي البشرة البيضاء بإطلاق الرصاص على المتواجدين في كنيسة تابعة للسود في تشارلستون الأمريكيّة، قبل أيّام، ها هو حادث إطلاق الرصاص يتكرّر وهذه المرّة في شارع فيلاديلفيا في مدينة بنسلفينيا، بحيث أفادت المعلومات الأوليّة أنّ رجلًا مسلّحًا قام بإطلاق الرصاص العشوائي على المتواجدين في الشارع خلال حفلة أقيمت في المكان، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح وصفت بالخطيرة، بينهم رضيع يبلغ من العمر سنتين وطفل (10 أعوام).
 
وذكرت التقارير المحليّة أنّه "تمّ في وقت سابق مقتل شخص وإصابة تسعة آخرين في إطلاق رصاص خلال حفلة أقيمت في ملعب لكرة السلّة في ميشغين، دون معرفة خلفيّة الحادث".
 
وفي سياق آخر، تظاهر المئات في تشارلستون تضامنًا مع ضحايا المجزرة، منادين بالعدل والمساواة بين ذوي البشرة السوداء والبيضاء دون تفرقة ورفعوا لافتات كتب عليها "أوقفوا الإرهابي الأبيض" علمًا أنّه من المتوقّع أن تفتح الكنيسة اليوم الأحد أبوابها لأوّل مرّة بعد العمليّة.
 
أمريكا: 7 إصابات  في بنسلفينيا وتظاهرة تضامنيّة مع ضحايا تشارلستون

أمريكا: 7 إصابات  في بنسلفينيا وتظاهرة تضامنيّة مع ضحايا تشارلستون

أمريكا: 7 إصابات  في بنسلفينيا وتظاهرة تضامنيّة مع ضحايا تشارلستون

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1