الرئيسية » منوعات » القدس: السلطات تغلق الشوارع في الجمعة الأولى من رمضان
القدس: السلطات تغلق الشوارع في الجمعة الأولى من رمضان
19/06/2015 - 06:42
سيتم بين الساعة 00 06: 30-17,  منع حركة مرور المركبات في محاور محيط البلدة القديمة: السلطان سليمان , وادي الجوز، طريق أريحا، شموئيل بن هدايا , شارع عهوفل
اعلنت الشرطة الاسرائيلية مساء امس الخميس عن سلسلة تضييقات امام المصلين في الاقصى باغلاق عدد من الشوارع ومنع حركة السيارات في محيط البلدة القديمة بادعاء ان ذلك سيعود بالفائدة على المصلين الوافدين والزوار .
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، لوبا سمري، ان الشرطة ستعتمد هذه الاغلاقات خلال ايام الجمعة في شهر رمضان، والتي ستكون على النحو التالي:
 
 بين الساعة:00 06: 30-17: - سيتم منع حركة مرور المركبات في محاور محيط البلدة القديمة: السلطان سليمان , وادي الجوز، طريق أريحا، شموئيل بن هدايا , شارع عهوفل.
 
 بين:00 12: 00-17- سيتم الاغلاق امام حركة مرور المركبات المحاور التالية: شارع بارليف من مفترق ههستدروت لاتجاه جنوب المدينة. حيث سيتم تحويل حركة المرور في هذه الشوارع لشارع " زاكس"، شارع "هتسنحنيم", شارع "حيل ههندساه "طريق الخليل من مفرق نفون لاتجاه شمال المدينة. وحيث ستحول الحركة هناك الى "دافيد ريمز.
 
بينما سيتم اغلاق الشوارع المذكورة أدناه لحركة مرور السيارات ما بين الساعة 06:30: 30-14:
 
شارع طريق نابلس
شارع صلاح الدين
شارع عمر بن العاص
 
واوصت جمهور السائقين سلك طرقات بديلة مثل محور " بيغن "، اما اليهود فسمحت لهم الدخول عن طريق باب الخليل.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1