الرئيسية » منوعات » وجد 140 ألف شاقل واعادهم الى صاحبتهم ورفض المكافأة
وجد 140 ألف شاقل واعادهم الى صاحبتهم ورفض المكافأة
18/06/2015 - 08:05
لم يكن يعلم الشاب محمد فضل عويس (28 عاماً)، أن حلمه بالعثور على مبلغ كبير من المال قريب المنال، فلم يتردد في أن يتصور "سيلفي" مع 140 ألف شيقل، وجدها صدفة في محل تجاري يعمل به، لأنها فرصة لن تتكرر مرة أخرى وفق قوله.
وقال عويس إن سيدة من أراضي 48 قدمت إلى المحل الذي يعمل به، المتخصص في الهدايا والتنزيلات في بلدة برطعة غرب جنين، لشراء هدية، إلا أنها وضعت حقيبة "كيس"، وغادرت المحل برفقة ابنتها إلى محل أثاث مجاور.
وأضاف، بعد 10 دقائق عادت السيدة ودفعت ثمن الهدية، وغادرت مرة أخرى لاستكمال التبضع من القرية، غير أنني تفاجأت بوجود حقيبة "كيس" فيه مبلغ كبير من المال تحت الكرسي، فبادرت بالتقاط صورة "سيلفي" معه لأنها فرصة لن تتكرر.
وأوضح أنه غادر المحل إلى الشارع الرئيسي في القرية، للبحث عن السيدة كونها أخر زبون دخل المحل للشراء، ليسلمها حقيبة المال رغم حاجته الماسة للمال، إذ يتقاضى راتباً شهرياً لا يتجاوز 2500 شيقل، يصرف جزء منه على علاج ابنه الوحيد الذي يعاني من مرض قلب.
وقال عويس "بعد ساعة عادت السيدة وهي تبكي، لتضييعها الحقيبة المالية، فأخبرتها أنها لدي في أمان وقمت بتسليمها إيها"، مضيفاً أن "السيدة عرضت عليّ 5 آلاف شيقل مكافأة غير أنني رفضت ذلك".
 
وجد 140 ألف شاقل واعادهم الى صاحبتهم ورفض المكافأة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1