الرئيسية » جلجولية » تعيين الاستاذ لمعي عيسى مديرا لقسم التربية والتعليم في جلجولية
تعيين الاستاذ لمعي عيسى مديرا لقسم التربية والتعليم في جلجولية
09/06/2015 - 20:27
اعلنت ظهر اليوم ادارة مجلس محلي جلجولية عن فوز الاستاذ لمعي عيسى من كفر قاسم في مناقصة ادارة قسم التربية والتعليم في  جلجولية . 
 الاستاذ لمعي عيسى شغل العديد من المناصب الادارية  منها مدير مدرسة  طوماشين كفرقاسم , مدير الجهاز الاداري التربوي في شبكة طوماشين , مديرا للمدرسة الاعدادية في بيت صفافا ، الاستاذ لمعي عيسى حاصل على اللقب الأول من جامعة بئر السبع بن جوريون واللقب الثاني في الادارة التربوية من جامعة تل ابيب .  واليوم تم اختياره ليشغل منصب مدير قسم التربية والتعليم في مجلس محلي جلجولية .  
وقال الاستاذ لمعي عيسى والذي يشغل اليوم مدير للمدرسة الاعدادية في بيت صفافا في حديث مع مراسلنا:" اسال الله ان اكون على قدر هذه الثقة الغالية التي منحت لي واتمنى من العلي القدير ان يوفقنا في خدمة الاهل والطلاب في قرية حلجولية وجهازها التربوي والتعليمي .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
تلميذتك من جلجوليه
الله يسعدك استاذ لمعي والله انك كنت شمعه إنارة دربنا لطريق النجاح نورت جلجوليه بوجودك يا اعز. مربي ربي يجعلك المثل الأعلى لطريق النجاح في هذه القريه الف الف الف مبروك أيها المربي الفاضل من نجاح إلى نجاح أيها المعلم لولاك لما وصلنا إلى درجات العلى ربي اوصلك دائمن إلى درجات النجاح والتوفيق
من جلجوليه - 06:18 10/06/2015
  • 04:24
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1