الرئيسية » منوعات » رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية يعلنوا الإضراب العام يوم الأحد
رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية يعلنوا الإضراب العام يوم الأحد
03/06/2015 - 20:12
صدر بيان صادر عن وهيب حبيش  رئيس مجلس يركا المحلي ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية، يعلن من خلاله الإضراب العام والشامل في القرى الدرزية والشركسية في أعقاب عدم المصادقة على الخطة الخماسية، وجاء في البيان:"يعلن منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية الاضراب العام والمفتوح يوم الأحد القادم، ويشمل السلطات المحلية وأجهزة التربية والتعليم والمصالح التجارية في اعقاب عدم المصادقة النهائية على الخطة الخماسية"، بحسب البيان.
 
وزاد البيان:"اهالي بلدنا الغوالي شيبا وشبابا، رجالا نساءً، قررنا في منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية الإعلان عن الاضراب العام والمفتوح يوم الاحد، بما يشمل جهاز التربية والتعليم وأدعو المصالح التجارية ايضا الالتزام في الاضراب. ويأتي هذا بعد المماطلات والتهرب الذين أصبحا نهجًا لدى حكومات اسرائيل المتعاقبة تجاه قرانا ومجالسنا"، وفقًا للبيان.
 
وإختتم البيان:"هيا معًا نقول كفى، وننطلق الى درب النضال والتحدي، ولنضع كل الاراء السياسية جانبًا ونقف يدا بيد لتحصيل حقوقنا كاملة. ادعوكم الى الالتزام بالاضراب، والوقوف الى جانبنا في المظاهرة يوم الأحد، بحيث سنخرج من قرية يركا الساعة السابعة صباحا في الباصات، وذلك بما يصب فقط في مصلحتكم ومصلحة ابناؤنا، ومعا نصنع الانتصارات!"،.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1