الرئيسية » رياضة » الإصابة ترغم سيرينا على الانسحاب
الإصابة ترغم سيرينا على الانسحاب
16/05/2015 - 12:32
أعلنت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في العالم وحاملة اللقب انسحابها من الدور الثالث من دورة روما الايطالية الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الماسترز لكرة المضرب (1000 نقطة) للرجال والسيدات والبالغة جوائزها اكثر من 5 ملايين يورو
وكان من المقرر ان تلتقي مع مواطنتها كريستينا ماكهال الصاعدة من التصفيات وذلك بسبب اصابتها في يدها اليمنى.
وقالت سيرينا من دون ان تكشف عن نوع الاصابة “أكره إعلان انسحابي، لكن مضطرة الى ذلك، وسوف اخضع لفحوصات طبية”.
وحول احتمال عدم مشاركتها في بطولة رولان غاروس الفرنسية التي تنطلق بعد 10 أيام، قالت سيرينا “لا اعتقد ذلك، لكن في حال مواصلتي اللعب هكذا، بالتأكيد (لن اشراك)”.
وكانت سيرينا خرجت العام الماضي من الدور الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى.
من جانبه، قال مدربها الفرنسي باتريك مراد اوغلو، “اللعب اليوم لا يشكل عملا عقلانيا. اتخذنا القرار المناسب ليس الى اليوم وانما الى الغد”.
واكدت سيرينا انها شعرت بالالم خلال دورة مدريد الاسبوع الماضي، وقالت: “لم اتمكن هناك من تقديم افضل ضربات ارسالي بسبب شعوري بالم طفيف، وعندما تلعب وانت مصاب تفقد بعض الثقة بالنفس”.
وتلعب ماكهيل في الدور المقبل مع الروسية داريا غافريلوفا الفائزة على السويسرية تيميا باتشينسكي 6-4 و7-6 (7-صفر).
وتأهلت الى الدور ربع النهائي الرومانية سيمونا هاليب والروسية ماريا شارابوفا المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي بعد فوز الاولى على فينوس وليامس الشقيقة الاخرى لسيرينا الرابعة عشرة من دون صعوبة 6-2 و6-1، والثانية على الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-3 و6-3.
وفي الدور المقبل، تلعب هاليب مع مواطنتها الكسندرا دولغيرو الفائزة على الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثامنة 6-4 و6-3، في حين تلتقي شارابوفا مع الرومانية الاخرى ايرينا كاميليا بيغو او البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا.
وتأهلت الى الدور ذاته، التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش السادسة عشرة 6-3 و6-2، وستواجه في الدور المقبل الاسبانية كارلا سواريز المصنفة عاشرة التي تغلبت على الكندية يوجيني بوشار السادسة 6-7 (2-7) 7-5 و7-6 (9-7).
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:06
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1