الرئيسية » اخبار عالمية » التحالف يقصف مواقع الحوثيين في عدن وإب
التحالف يقصف مواقع الحوثيين في عدن وإب
23/04/2015 - 09:29
شنت مقاتلات تابعة للتحالف العربي، الخميس، غارات على مواقع للحوثيين في عدد من مدن الجنوب اليمني، في وقت تستمر الاشتباكات بين المتمردين والمقاومة الشعبية.
 
وذكر مراسلنا أن طائرات التحالف قصفت قوات الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح في مطار عدن ومنطقة دار سعد بالإضافة إلى المدخلين الشرقي والشمالي للمدينة.
 
كما قصفت تجمعا للحوثيين في منطقة الأفيوش الواصلة بين عدن ولحج.
 
وأدت الغارات إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين، بالإضافة إلى تدمير عدد من العربات والآليات العسكرية التابعة لهم، بحسب مراسلنا.
 
وتعرضت أيضا تجمعات للحوثيين في منطقتي السحول ويريم في محافظة إب إلى قصف جوي.
 
من جهة أخرى، لا تزال المواجهات مستمرة بين مقاتلي المقاومة الشعبية وبين قوات الحوثيين وصالح في عدة مناطق بمدينة عدن.
 
وذكرت مصادر محلية أن عمليات كر وفر تشهدها منطقة خور مكسر بين الحوثيين والمقاومة الشعبية قرب مطار عدن ومعسكر بدر. وأكدت أن الاشتباكات امتدت إلى منطقة الممدارة ودار سعد ودوار المجسم.
 
يشار إلى أن قوات التحالف كانت أكدت أن عملية "إعادة الأمل" في اليمن تجمع بين العمل السياسي والأعمال العسكرية، حيث قالت إنها ستستمر في التصدي لانتهاكات ميليشيات الحوثي، ومنعهم من التحرك والقيام بأي عمليات داخل اليمن.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1