الرئيسية » اخبار عالمية » تحطم طائرة ايرباص في جنوب فرنسا
تحطم طائرة ايرباص في جنوب فرنسا
24/03/2015 - 11:16
 
قالت الشرطة ومسؤولو طيران فرنسيون  إن طائرة من طراز إيرباص تابعة لشركة جيرمانوينجز احدى شركات لوفتهانزا الألمانية تحطمت في جنوب فرنسا يوم الثلاثاء وهي في طريقها من برشلونة إلى دوسلدورف.في المانيا
وافادت مصادر من الشرطة الفرنسية ان جميع ركاب طائرة ألمانية، وعددهم 148 راكبا قد لاقوا مصرعهم 
وقبل ذلك، أكدت الشرطة الفرنسية ومسؤولو طيران، تحطم طائرة في جنوب فرنسا، فوق جبال الألب. ورجح الرئيس الفرنسية فرانسوا هولاند أنه لا يوجد ناجون على الأرجح من حادث التحطم.
وعبّر رئيس الوزراء الفرنسي من جهته، عن خشيته في أن يكون قد قتل ما بين 142 و150 شخصا في حادث الطائرة المنكوبة، موضحا أن سبب التحطم لم يعرف بعد.
وأعلنت الشرطة الفرنسية العثور على حطام الطائرة على علو 2000 متر في جبال الألب.
وقالت صحيفة "لا بروفانس" نقلا عن مسؤولي طيران، إن الطائرة المنكوبة في فرنسا كانت تقل 142 راكبا وطيارين وطاقما من أربعة أفراد.
وتحطمت طائرة إيرباص ايه-320 الثلاثاء في منطقة بارسيلونيت جنوب جبال الألب الفرنسية، وبحسب أحد هذه المصادر فإنها طائرة تابعة لشركة "جيرمان وينغز" المتفرعة عن لوفتهانزا، وكانت تقوم برحلة بين برشلونة (إسبانيا) ودوسلدروف (ألمانيا).
وقالت وزارة الداخلية الفرنسية، إنه تم العثور على حطام من طائرة الايرباص المنكوبة في جنوب شرق فرنسا.
 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1