الرئيسية » منوعات » اتحاد المواقع المحلية في الوسط العربي: قوتنا ستكون بوحدتنا
اتحاد المواقع المحلية في الوسط العربي: قوتنا ستكون بوحدتنا
23/02/2015 - 21:17

تعمل المواقع الالكترونية المحلية في كافة المناطق وعلى مدار سنوات طويلة في خدمة المصلحة العامة للاحزاب العربية المختلفة من خلال نشر جميع نشاطاتهم وبرامجهم السياسية، الثقافية، الاجتماعية، الاقتصادية كذلك فتح باب المقابلات الموسعة التي تتطرق وتتحدث عن القضايا الشائكة والعالقة في المجتمع العربي وعن انجازات الاحزاب التي حققوها وكان لها انعكاسات على ارض الواقع.
 



مسيرتنا الاعلامية التي ننتهجها تصب في مصلحة جميع الاحزاب السياسية العربية، ونحن نرغب بان تصل رسالة الاحزاب للجماهير العربية كما يتطلعون اليها، وخاصة في ظل تفشي العنصرية والمحاولات اليمينية لطمس هويتنا ومعالمنا التاريخية. من هنا نود اعلامكم بان بعض المواقع المحلية في مناطق المثلث، الشمال والجليل قد شكلت اتحاد للمواقع لبحث سبل التعاون في العمل الوحدوي وخاصة في القضايا القطرية وعلى راسها انتخابات الكنيست ال 20 ونشاط المواقع المحلية داخل كل بلدة وبلدة، وعليه فقد تم اتخاذ قرارات عديدة والتي ستكون على النحو التالي:
 
اولا: العمل المشترك بين المواقع الالكترونية المنتسبة لاتحاد المواقع.
 
ثانيا: انتداب الاستاذ امجد حمدان ليكون الناطق باسم الاتحاد والمخول للتفاوض مع اي جهة سياسية كانت او غيرها.
 
ثالثا: الاتحاد قرر توحيد تسعيرة المواد الاعلانية، لذلك يمنع منعا باتا نشر اي مادة اعلانية للقائمة المشتركة دون ان يكون اتفاق حول طبيعة العمل. فنشر بيانات ومواد اعلانية لن تقبل بدون تحديد الاسعار، كذلك الامر بالنسبة للاعلانات المنفردة.
 
رابعا: القائمة المشتركة لن تحظى بتغطية اعلامية في المواقع المذكورة اذا لم يتم التوصل لاتفاق معها. فالمواقع المحلية لديها كوادر عمل والتزامات واعمال اخرى، ولا تستطيع الاعلان عن نشاطات ومهرجانات على حسابها الشخصي.

 

نحن اتحاد المواقع المحلية نتمنى التوفيق والنجاح للقائمة المشتركة بكافة احزابها واطيافها، ونؤكد بان قوتنا ستكون بوحدتنا، ومشوار عملنا سيستمر بكل الحالات وفقا لمعايير عمل جديدة التي ستعزز من مكانتنا وقوتنا.
 
لاي استفسارات وتفاصيل اخرى يمكن الاتصال على مندوب الاتحاد الاستاذ امجد حمدان 0505607759.

اتحاد المواقع المحلية في الوسط العربي: قوتنا ستكون بوحدتنا

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:24
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1