الرئيسية » جلجولية » لقاء مشترك لممثلي الاحزاب العربية في جلجولية
لقاء مشترك لممثلي الاحزاب العربية في جلجولية
05/02/2015 - 12:00
بقلوب مفعمه بالحماس والرغبه بالانطلاق للعمل الوحدوي المشترك في المعركة الإنتخابيه الوشيكة، التقى مساء اليوم ممثلو الفروع المحليه  للأحزاب الأربعه المركبه للقائمة المشتركه: الجبهه والحركه الإسلامية والتجمع والعربية للتغيير.
 وبعد التباحث والعصف الذهني وتبادل الأفكار بروح أخويه إيجابيه مشحونة بالتفاؤل، عقد الجميع العزم على المضي قدماً لتعزيز حضور الخطاب الوحدوي للقائمه المشتركه بين أهالي القريه سعياً لمزيد من التنسيق في القضايا العامه والمحليه، السياسيه والمجتمعيه والكفاحيه، والدأب على إقناع أكبر عدد ممكن من أهالي القريه للإلتفاف حولها والمشاركة الفاعله في هذه المعركة المصيرية، سعياً نحو زيادة ملحوظة في عدد المصوتين والحصول على ما أمكن من الأصوات، كي تساهم قريتنا في التكاتف وتضافر القوى والجهود مع سائر القرى والمدن العربيه والقوى الديمقراطية لإنجاز الهدف المشترك المتمثل في زيادة وزننا وعدد ممثلينا البرلمانيين،  كي تتاح وتتعزز لهم فرصة التأثير والتغيير لصالح مجتمعنا من أجل نهضه ومساواه حقيقية وديمقراطية ومن أجل نصرة قضية شعبنا العادله،  ومن أجل لجم كافة أشكال العنصرية والفاشية المستفحله في الشارع الإسرائيلي وفي خطاب الأحزاب الصهيونية وعلى رأسها الحزب الحاكم .
 
وفي نهاية الإجتماع تم إقرار خطوات عمليه مشتركه وتنسيق ليناء طواقم عمل وبرنامج مشترك مع فتح المجال لكل الغيورين على إنجاح هذا المشروع غير المسبوق للإلتقاف خول القائمه المشتركه ودعمها وتعزيزها.
 
حضر الاجتماع الساده؛ سعيد طه، درويش رابي، الشيح جابر جابر، كايد خربوش، المحامي إياد رابي، د. حسن حجله، والشباب عرب عرار وسعيد رابي
لقاء مشترك لممثلي الاحزاب العربية في جلجولية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:28
  • 08:55
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1