الرئيسية » منوعات » صيادو يافا يعقدون اجتماعاً طارئاً لبحث سبل التصدي للتضييقات المفروضة عليهم
صيادو يافا يعقدون اجتماعاً طارئاً لبحث سبل التصدي للتضييقات المفروضة عليهم
10/01/2015 - 12:04
عُقد ظهر اليوم الجمعة اجتماع طارئ في مرفأ ميناء يافا بحضور جمع من صيادي مدينة يافا بالاضافة لرجال القانون من بينهم المحامي أمير بدران، حيث جاء الاجتماع لبحث سبل التصدي لسياسة التضييق على الصيادين وملاحقتهم من قبل ادارة الميناء وبلدية تل ابيب وسلطة التطوير بغية طردهم من الميناء الذي يعتبر مصدر رزقهم الوحيد.
 
ويطالب الصيادون في ميناء يافا بأن يتم توفير موقف للسيارات لهم داخل الميناء، بالاضافة لتوفير أرض للمخازن ومرسى للصيد، وإلغاء العقود الإجبارية التي تطالبهم ادارة الميناء بالتوقيع عليها والتي تمتد فقط لمدة 3 سنوات ومن ثم سيتم طردهم من الميناء.
 
ومن جانبه دعا السيد سعدو زينب "أبو عطا" رئيس جمعية الصيادين في ميناء يافا الأهالي في المدينة إلى الوقوف بجانبهم والتضامن معهم للحصول على حقوقهم، وقال أنه إذا لم تستجب إدارة الميناء لمطالب الصيادين فإنه سيتم الإعلان عن تنظيم وقفة احتجاجية في الميناء بمشاركة كافة الصيادين وجموع من أهالي مدينة يافا.
 
كما ورفض السيد سعدو زينب قيام ادارة الميناء بالطلب من الصيادين بالتوقيع على عقود تمتد لثلاث سنوات فقط لاستئجار المخازن، حيث سيتم طرد الصيادين من الميناء بعد انتهاء الفترة المحددة، وهو الأمر الذي يرفضه كافة الصيادين ويعتبرونه قراراً واضحاً لاقتلاعهم من الميناء.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1