الرئيسية » اخبار عالمية » الشرطة الفرنسية تحاصر مصنعا يختبئ فيه منفذو عملية باريس ويحتجزون رهائن
الشرطة الفرنسية تحاصر مصنعا يختبئ فيه منفذو عملية باريس ويحتجزون رهائن
09/01/2015 - 12:36

أفادت وكالات عالمية أن "الشرطة الفرنسية بدأت تحاصر المصنع الذي يقع شمال شرقي العاصمة باريس حيث من المؤكد وجود رهائن داخله، إذ تتفاوض الشرطة مع منفذي العملية. كما وأقدمت السلطات الفرنسية على اغلاق عدد من مدرجات مطار شارل ديغول الدولي القريب من المصنع".

كما وأفادت وكالات عالمية أنه "تم في صباح اليوم الجمعة سماع دوي عيارات نارية في منطقة الشمال الشرقي من العاصمة الفرنسية، باريس في ظل مطاردة الشرطة الفرنسية المسلحين المشتبه في تنفيذهما الهجوم على المجلة الفرنسية. قام المسلحان وبحسب الشبهات المنسوبة اليهما بإختطاف سيارة لاستخدامها في عملية الفرار".

وقالت وسائل إعلام فرنسية إن "شخصا على الأقل أخذ رهينة في مستودع ببلدة تسمى دامارتين أون غول في الشمال الشرقي من باريس. وكما وتقوم أجهزة أمن فرنسية وبالتعاون مع وحدات خاصة بعمليات بحث عن طريق مطاردة واسعة النطاق للقبض على المسلحين المدججين بالسلاح المشتبه في تنفيذهما الهجوم على المجلة الفرنسية، شارلي إبدو بعد فرارهما من باريس. وأكد وزير الداخلية الفرنسي، برنارد كازينوف، تفاصيل المطاردة الجارية في دامارتين أون غول التي تبعد نحو 35 كيلومترا عن باريس. وهرعت سيارات شرطة فرنسية عبر الطريق السريع إلى مكان إطلاق النار "

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:29
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:19
  • 08:42
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1