الرئيسية » منوعات » اختطف طفلة عمرها 7 أعوام وقام باغتصابها
اختطف طفلة عمرها 7 أعوام وقام باغتصابها
10/12/2014 - 18:08

قامت الشرطة باعتقال رجل من الوسط اليهودي في سنوات ال 40 من عمره بشبهة اختطاف طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام والاعتداء عليها جنسيا.

وبحسب المعلومات المتوفرة من الشرطة، والتي كانت قد تكتّمت عن تفاصيل الحادثة لاكثر من أسبوع، فان الرجل والذي يعمل كسائق سيارة أجرة كان قد لاحظ الطفلة خارج مدرستها في أشدود في تاريخ 04.12 اثناء انتظارها وصول الحافلة، فقام بالاقتراب منها واستدراجها الى داخل المركبة بواسطة اغرائها بحلوى وسكاكر، ليقوم باختطافها والتوجّه بها الى أحراش منطقة "بيت شيميش".

وقام السائق بالاعتداء عليها جنسيا والقيام بأعمال مشينة ويقوم بالهروب من المكان حين بدأت بالصراخ تراكا ايها خلفه.

هذا وقامت الطفلة الباكية بالمشي حتى وصلت طرف شارع رئيسي هناك مع ملاحظة سائقين عابرين بها، وما أن سردت الطفلة امامهم الحادثة قاموا  باخطار الشرطة التي كانت منهمكة ايضا بدورها في اعمال البحث وراء اختفاء اثارها وبالتالي تمكنت لاحقا وبعد تحقيقات حثيثة ومتشعبة من التوصل للمشتبه واعتقاله.

هذا وتم نهار يوم الجمعة الفائت تمديد اعتقال المشتبه في محكمة الصلح باشدود حتى نهار اليوم الأربعاء الموافق 10.12 حيث تم تقليص سريان أمر حظر النشر الشامل والكامل الذي كان قد تم فرضه منذ حينها على أي من تفاصيل ومجريات هذه القضية أو بيانات اي من المشتبهين فيما اذا والتحقيقات ما زالت جارية .

كما ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم المقبلة بمحكمة الصلح باشدود طلب تمديد اعتقال المشتبه لعده أيام إضافية على ذمة التحقيقات الحثيثة الجارية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1