الرئيسية » منوعات » أمريكي يقتل أطفاله الخمسة ويتجول بجثثهم بسيارته.. و"أم" تخنق صغيريها
أمريكي يقتل أطفاله الخمسة ويتجول بجثثهم بسيارته.. و"أم" تخنق صغيريها
13/09/2014 - 19:50

في جريمة مفزعة، قتل أب أمريكي أولاده الخمسة، ووضع جثثهم داخل أكياس للقمامة في صندوق سيارته، وقطع بهم مسافة 700 ميل في ولاية مسيسيبي الأمريكية.

وقال "لويس مكارتي" نائب المأمور لمقاطعة لكيسنغتون، إن السلطات في ولاية مسيسيي ألقت القبض على "تموثي جونز" 32 عاما، في نقطة تفتيش أمنية بحوزته مخدر "ماريجوانا" ونوع آخر، واكتشفت أثناء تفتيش سيارته آثار دماء وملابس أطفال.

وبالتحقيق معه أرشد عن مكان جثث أطفاله الخمس، الذين تتراوح أعمارهم بين العام الواحد وثمانية أعوام.

وقال: إنه قاد سيارته لعدة أيام، وجثث أطفاله ترقد في الصندوق الخلفي لسيارته ذات الدفع الرباعي.

وقال المسؤول الأمني:" أنا أب وجد.. لكن طيلة عملي بسلك الشرطة لم أشهد قضية كهذه.. على مر تاريخنا العملي هناك أشياء تؤثر بنا، لكن هذه القضية مست الجميع، حتى من ليس لهم صلة بها".

وفي الأثناء، اعتقلت الشرطة في مقاطعة "برنس جورج" في ميرلاند، امرأة تدعى سونيا كاترينا سبونس، خنقت طفليها الاثنين، عام وثلاثة أعوام، عثر عليهما وبجانبهما أكياس بلاستيكية، وجرى نقلهما إلى مستشفى حيث توفيا هناك.

ووجهت تهمة القتل من الدرجة الأولى إلى سبونس، التي قالت والدتها إنها تعاني من اضطرابات وضغوط نفسية شديدة"، علما أنها قامت بإعلام إحدى قريباتها بعد تنفيذ جريمة قتل صغيريها.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1