الرئيسية » جلجولية » حملَة كتابي كتابَك - مؤسسة القلم جلجولية
حملَة كتابي كتابَك - مؤسسة القلم جلجولية
11/08/2014 - 10:50
هَل أحببتَ يومًا أن يقومَ أبناءك بأعمال تُنمّي فيهم حُبّ الخير للناس ، من خلال تبرّعهم بالكُتب التعليميّة الخاصّة بسنوات ماضية؟!
 
- هَل تملك كتبًا قديمة ولستَ في حاجتها؟! انتهيت من امتحان الـ " بسيخومتري " وبقيَ لديك مواد وكُتب خاصّة تودّ التبرّع بها ليستفيدَ منها غيرك؟!
 
- العُطلة شارفَت على الانتهاء، ولم تُكمل بعد توفير كُل الكّتب اللازمة للسنة الدراسية الجديدة ؟!
 
- هَل تُحب قراءة كُتب يوصي النّاس بها كثيرًا؟!
 
- أتملِكُ كتبًا ثقافية ودينيّة ، أو روايات قرأتها وتُحب مشاركة غيرك بها؟!
 
عنوانك هُوَ :
 
 "حملة كتابي كتابك" لمؤسسة القلم الاكاديميّة في جلجولية
 
فكرة الحملة:
 
نظراً لاقتراب موعد افتتاح السنة الدراسية الجديدة، وبما انّ طّلاب المدارس من كافّة الاجيال في مرحلة اقتناء كُتب مدرسيّة جديدة، اضافة الى مواعيد البسيخومتري القريبة, ومن أجل دَعم القراءَة والمُطالعة العامة ، من باب الدعم المادي والمعنوي لطلابنا واهل بلدنا الكرام, ومن اجل توطيد فكرة التبرّع وروح التعاون بين الطلاب, ستقوم مؤسستنا عَلى مشروع نوعي ومميّز والذي سيترتّب في الخطوات التالية:
 
- سنقوم بجمع الكُتب من كلّ الراغبين بالتبرّع بها حتّى يستفيد منها ابناء بلدتنا, سواءً كانت كُتب مدرسيّة, جامعية, ثقافيّة ، روايات, كُتب بسيخومتري .. الخ.
 
- ثُمّ سنقوم بتصنيفها حسب الاجيال، الصفوف, المواضيع والانواع.
 
- سنقوم بفتح معرض كبير لهذه الكتب في ساحة دار القُرآن الكَريم بعد انتهاء فترة الاستلام.
وفي هذه الاوقات سيتمكّن الطلاب والاهالي منَ القُدوم والحصول على الكتب التي يحتاجونها.
 
- خلال الحملة سيتواجد اعضاء المؤسسة لينظموا المشروع وليرافقوا الحاضرين ويساعدوهم,ومن اجل أن يجيبوا على الاستفسارات وكل ما الى ذلك.
 
هذا المشروع نجاحه من اهل البلد واليهم, ونحنُ نؤمن كمؤسسة اكاديميّة خيريّة انّه سيكون لهذا المشروع اثر ايجابي عَظيم على الطلاب في بث روح التعاون والعطاء, ودعم القراءة والمطالعة بشكل عام, لهذا نشُد على يدكم أن تدعموا هَذا المشروع المُبارك الّذي يعتمد نجاحُه عَلى مدى انتماءنا وحُبّنا للخير ومُساعدة الغير.
 
*ملاحظة: سيكون خلال الحملة مجال لدَعم مشاريع المؤسسة والتّعاون معها كذلك.
حملَة كتابي كتابَك - مؤسسة القلم جلجولية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:10
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:58
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1