الرئيسية » جلجولية » مَشروح نفَحات ايمانيّة للفتيات والشّابات - مؤسسة القلم الاكاديميّة جلجولية
مَشروح نفَحات ايمانيّة للفتيات والشّابات - مؤسسة القلم الاكاديميّة جلجولية
12/08/2014 - 10:49
تُعلن لكُم مؤسسة القلم الاكاديميَة في جلجولية - قسم الفتيات ، عن عودَة مشروع نفحات ايمانيّة الخاص بالفتيات والشّابات الى فاعليّته وذلك بعد توقّف المُحاضرات خلال شهر رمضان المُبارك بسبب ضيق الوَقت .
 
اللقاء القريب سيكون يوم الخميس بتاريخ 
14.8.2014 السّاعة الخامسَة بعد صلاة العصر مُباشرةً في المسجد البُخاري - قسم النّساء . 
 
 
شَرح مُختصر عن أهداف المَشروع : 
 
التّوعية السّليمة ، والارشاد الدّيني والاجتماعي ، هيَ أمور كانَ يُعاني المُجتمع نقصاً فيها عَلى مَدار سنوات عديدة، وممّا لا شكّ فيه أنّ عدم توفّر هذه الانواع من التّوعية في المُجتمع ، كانَ له تأثير حاد على تراجُع اسم وسُمعة هذا المُجتمع الّذي يُعتبر مُجتمعاً حديثاً من حيثُ التكنولوجيّات والتّقنيات.
 
ولكن من جهة اخرى أصبحَ يُضرب بهِ المثل تلو الاخر في الفَساد الّذي ورثتهُ الاجيال جيلاً عن جيل.
بناءاً عَلى الوضع المؤسف الّذي يعيشه المُجتمع في ظلّ هذا الفساد التربَوي والانعدام الثّقافي الدّيني والاجتماعي، قامَت مؤسسة القلم الاكاديميّة في جلجولية بتنظيم مَشروع جديد من نوعهِ في البلدة، مشروع مُحاضرات خاصّة بالاجيال الشّابة من الفَتيات، بالذّات الاجيال الّتي تُمثّل اسم هذا المُجتمع . 
 
تُؤمن مؤسسة القلم الاكاديميّة في جلجولية أن نهضَة المُجتمع تعتمد اعتمادًا مُباشرًا على الاجيال الشّابة، المُثّقفة الواعيَة والّتي ينبَغي عليها أن تستمر في تَثقيف نفسها مهما رأت أنّها بلغت من علوّ الدرَجات في الوعي والادراك والتّفكير السَليم.
مَشروح نفَحات ايمانيّة للفتيات والشّابات - مؤسسة القلم الاكاديميّة جلجولية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:09
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:31
  • 08:59
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1