الرئيسية » منوعات » مؤسسة عكا و جمعية إقرأ في زيارة لمدرسة الأمل-عكا.
مؤسسة عكا و جمعية إقرأ في زيارة لمدرسة الأمل-عكا.
28/03/2014 - 16:50

قامت كل من جمعية إقرأ لدعم التعليم في المجتمع العربي ومؤسسة عكا للثقافة والتطوير بزيارة لمدرسة الأمل في عكا يوم الثلاثاء الماضي 14/3/26 . حيث قدمت جمعية إقرأ ممثلة بمديرها التسويقي الأخ شادي عثامنة مقعدين خشبيين مظللين للمدرسة كهدية عملية يمكنها أن تخدم أجيال من الطلاب في المدرسة كتبت عليها إسم الجمعية لتبقى ذكرى ولتكون نموذجاً للعطاء يحتذى به من الجمعيات والمؤسسات في مجتمعنا العربي, على أن يقوموا بمثل هذه الخطوات التي تزيد من التواصل والترابط الإجتماعي من خلال تقديم تبرعات وهدايا عينية للمؤسسات التعليمية واتي تعود بالفائدة على أبنائنا.

أما عن مؤسسة عكا ممثلةً برئيسها الشيخ محمد ماضي والأخ عبدالله مسلماني فقد تبرعت بمبلغ 2500 شيكل للمدرسة كمساهمة في مشروع تحديث أجهزة مكبرات الصوت وكاميرات المراقبة في المدرسة بدلاً من الأجهزة القديمة, حفاظاً على أمن وأمان أبنائنا فيها. هذا ويذكر أن المؤسسة كانت قد تبرعت في الأسبوع الماضي بمجموعة من القصص لمدرسة المنارة العكية بهدف إثراء المكتبة وتشجيع الطلاب على المطالعة, ووعدت مديرها بأن تكون لها مساهمة في مشروع إنشاء مختبر علمي جديد في المدرسة.

وبدوره شكر مدير مدرسة الأمل الأستاذ والمربي الفاضل عبدالله زيدان كل من مؤسسة عكا وجمعية إقرأ على تبرعاتهم, وأثنى على المجهود الطيب والتواصل الدائم مع المدرسة من خلال مشروع مشاعل النور-إقرأ والفعاليات السنوية التي ترعاها مؤسسة عكا.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1