الرئيسية » اخبار محلية » مقتل حارس عربي برصاص مجهولين وسط إسرائيل
مقتل حارس عربي برصاص مجهولين وسط إسرائيل
22/02/2014 - 08:38

لقي حارس عربي (34 عاما)، يعمل في موقع بناء في مدينة رحوفوت، بمركز إسرائيل، مصرعه بعد أن أطلق مجهولون النار عليه فجر اليوم السبت.

وقالت مصادر طبية إنّ بلاغا وصل عند الساعة الخامسة والربع من فجر اليوم، يفيد بوجود رجل فاقد للوعي في موقع بناء بشارع تشاحنوفر في المدينة. وحين وصول الطاقم الطبي بسيارة إسعاف مكثف، وجد أن شابا عربيا يبلغ من العمر نحو 34 عاما، مصابا بعيارات نارية. وروى المسعف يوسف إسماعيل:"وجدنا شابا وقد أصيب بعدة عيارات نارية في الجزء العلوي من جسمه، واضطررنا بعد الفحص الإعلان عن وفاته".



وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - في حوالي ساعات صباح اليوم السبت المبكره ، وخلال تجوال افراد دورية من شرطة ً رحوبوت ً بمنطقة ورشات البناء بالمدينة ، عثر على جثة رجل وهي ملقاه في جوار من احدى المركبات وعليها اثار اصابات بعيارات نارية وبحيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية امر وفاتة.
هذا وتبين لاحقا على ان الامر يدور حول مواطن   فلسطيني الاصل من سكان بلده  ً چديره ً بالمركز البالغ بوفاتة حوالي 34 عاما والعامل في المكان كحارس .
والى ذلك تواصل قوات من شرطة منطقة ً هشفيلا ً بالمركز التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لقتل من دوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية على يد  طاقم التحقيقات الخاص. 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1