الرئيسية » اخبار محلية » طلاب من الطيبه: مجهول عرض علينا حلوى تحوي مخدرا
طلاب من الطيبه: مجهول عرض علينا حلوى تحوي مخدرا
18/02/2014 - 20:17

تسود حالة من الذعر والقلق الشديد لدى عائلات عدد من طلاب مدينة الطيبة  ذلك جراء اعتراض مجهولون الطريق على ابنائهم، اثناء عودتهم الى بيوتهم بعد انتهاء دوام الدراسة، في منطقة البنوك، ويعرضون عليهم بالقوة، قطع من الحلوى “شوكلاطة او مربي”.

هذا ورفض بعض الطلاب اخذ قطع الحلوى، الا ان المجهول اصر على ذلك، فاخذ طالبان الحلوى، واحدهما القاها في طريقه على الارض،  والاخر حدث والدته واخبرها،  والتي بدورها  قامت بفحص الامر، ذلك  بفتحها المغلف واذا به مادة مشبوهة، فتوجهت الام  الى صيدلي في المدينة وعرضت المادة عليه، مما اكد لها ان هذه المادة التي داخل الحلوى، هي مادة سامة ومخدرة، لكنها على شكل مستحضر “الريتالين” الذي يصنع في امريكا وليس بالبلاد، وان من يتعاطاه لاول مره يدمن عليه وله اعراض خطيرة.

وتناشد الوالدة جميع الاهالي  بان يتخذوا الحيطة والحذر هناك من يريد الايقاع بشبابنا بواسطة ترويج المخدرات وهذا في غاية الخطورة كما وتناشد كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء المروجين والتجار بين اهالي الطيبة الا يكفينا من مصائب؟!.

هذا واكدت الام انها ستتوجه في صباح الغد الى محطة الشرطة لتقديم بلاغ حول هذه الحادثة بالاضافة الى انها ستتوجه الى قسم المعارف في بلدية الطيبة.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
طلاب من الطيبه: مجهول عرض عليهم حلوى تحوي مخدرا
يا الله والله زمن اوصلنالو ناس بتخرب بمستقبل ناس عنجد فش عندهم ضمير والله حرام.كل واحد ينتبه ممنوع لا الاكل ولا الشرب من أي حدا ممنوع ممنوع الدنيا صارت بتخوف.ديرو بالكم
MARYAM - 08:59 19/02/2014
2
امراه عانت الكثير. حتى شقت اولادي
عالم زباله. وانشالله يصيبهم مصيبه باعز ما يملكون
اطفالنا فلذات كبادي - 09:28 22/02/2014
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1