الرئيسية » اخبار محلية » مصرع شخصين واصابة ١٣ اخرين في انهيار مبنى في عكا اثر انفجار
مصرع شخصين واصابة ١٣ اخرين في انهيار مبنى في عكا اثر انفجار
17/02/2014 - 04:53
افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - انه وحوالي  الساعة 01:45 من بعد منتصف الليلة الماضية ،ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،وقع انهيار بمبنى المكون من ثلاثة طوابق في البلده القديمة بعكا ، بجوار ً الفنار ً ، على ما يبدو ناتج عن وقوع انفجار الذي لم تتضح كامل معالم خلفيتة بعد مع وجود عالقين الذين حوصرو في المكان.
هذا ووفقا لافادات شهاد عيان اولية ، تم سماع دوي الانفجار هناك قبل دقائق معدوده من الانهيار ذاتة .
والى ذلك ، قوات معززه من الشرطة، الاسعافات الطوارىء والانقاذ التي هرعت الى المكان تقوم على انقاذ المحاصرين مع معالجة كافة تداعيات الحادث وبموازاه من مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات وقوعة . 
 
واضافت السمري- في بيان لاحق انه صحيح حتى هذه المرحلة ، الساعة الخامسة فجرا وصلت حصيلة عدد الضحايا في حادث انهيار المينى الى 2 قتيلين ، اضافة الى 11 مصابا بجراح تضمنت 2 بالغة،1 متوسطة ، 8 طفيفة بما يشمل 3 اطفال ورجل اطفاء وبحيث تمت احالة جميعهم للعلاج بمستشفى ًرمبام ً بمدينة حيفا ونهاريا الحكومي بالجليل الغربي.
اضافة لذلك ، صحيح لهذه المرحلة ، هنالك وعلى ما يبدو عدد اخر من العالقين والمحاصرين الدين ما زالو بين الانقاض ، على الاقل حوالي 4-5  اشخاص الذين ما زالت تواصل القوات بعملها على تخليصهم  من هناك.
والى كل ذلك ، ووفقا لتقييمات صوره الوضع الدورية التي يشرف عليها اللواء ً حجاي دوتان ً تم الايعاز بمواصلة عمل القوات المشتركة هناك على الانقاذ وحفظ النظام والنظام العام مع تعبئة صفوف القوات في المنطقة وما حولها اضافة لاغلاقها امام حركة السير والمرور العامة وذلك تسهيلا لحركة طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية فيما اذا وحتى الانتهاء من معالجة كافة تداعيات الواقعة وملابساتها، 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:08
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:32
  • 09:00
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1