الرئيسية » اخبار محلية » اختتام برنامج "بر الأمان" في الطيرة
اختتام برنامج "بر الأمان" في الطيرة
13/02/2014 - 10:54

تم اختتام مجموعة برنامج "بر الأمان" في مدينة الطيرة لقاءاتها الاثني عشر يوم الثلاثاء 11-2-2014 باحتفالات وأجواء مرحة.
اختتمت بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة، برنامج "بر الأمان" الذي امتدت فعالياته على مدار ثلاثة اشهر بالتعاون والتواصل الدائم ما بينها وبين مكتب الشؤون ألاجتماعية العامل الاجتماعي عمر عبد الحي، الشيخ كامل ريان مدير مركز "أمان"، باحتفال صغير ومليء بالمشاعر.

لقد حضر حفل الاختتام كل من المدرب محمد بيادسة، العامل الاجتماعي عمر عبد الحي، السيد اسعد العبره مندوب عن مركز "أمان" والطلاب المشتركين في البرنامج. في البداية ألقى كل منهم كلمة قصيرة تعبر عن مدى نجاح هذه المجموعة والتقدم الذي احرزه الطلاب من خلال البرنامج. ومن ثم تحدث الطلاب عن مدى تعلقهم في البرنامج والفائدة التي اكتسبوها والتغيير الذي طرأ على منهج حياتهم منذ بدأ هذا البرنامج طالبين باستمرارية البرنامج.

ومن بعدها تم توزيع شهادة انهاء البرنامج لكل من الطلاب من قبل المدرب محمد بيادسة. وفي المقابل تم تقديم شهادات تقدير لكل من العاملين والمشرفين على البرنامج.

وفي نهاية الحفل اعلنت بسمة دعاس بأنه تم تشكيل لجنه التي ستبدأ اولى خطواتها من اجل بناء برنامج متابعه شخصية بهدف متابعة امور هؤلاء الشباب وغيرهم من ابناء الشبيبة في الطيرة، وأعربت عن مدى سعادتها بأن الطلاب كانوا أول المستفيدين من فعاليات التحدي وتستطيع ان ترى ذلك عبر تصرفاتهم ورؤيتهم لما يدور من حولهم، وأنها شاكرة على استعدادية مركز "أمان" بالدعم والاستمرارية في البرنامج. 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1