الرئيسية » عالم حواء » تميزي بإطلالة فريدة من الآيلاينر الملون!!
تميزي بإطلالة فريدة من الآيلاينر الملون!!
10/12/2013 - 17:00
إن الشائع في إطلالات الماكياج أن يكون الآيلاينر باللون الأسود، لكن ماذا لو كسرنا هذه القاعدة وقمنا بوضع آي لاينر ملون، نعم إنها الموضة التي تتجه إلى تطبيق هذه القاعدة بحيث يمكنك وضع الآي لاينر المناسب للون العيون، وبالتالي استكمال طلتك الأنثوية الرائعة.
 
فإذا كانت عيونك باللون الأزرق، لا تترددي بتطبيق الآيلاينر بالألوان المائية مع اللمعة الناعمة التي تبرز زرقة عينيك وجاذبيتها.
 
فمرّري خطاً باللون الذهبي من Dior Diorshow Liner Waterproof 738 Rosy Gold واجعلي خط الآيلاينر عند الزاوية الخارجية للعين كثيفاً.
 
ولتضمني جاذبية على إطلالتك، إلجأي إلى ألوان Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner من Chanel التي تكمّل لون عيونك الخضراء، والآيلاينر المائي من Lancome ARTLINER 24H لعيونك السوداء التي تليق بها مختلف الألوان، أمّا العيون البنية فلا شكّ أنّ اللون الأخضر الزيتوني يناسبها، وجرّبي Double Wear Gel Eyeliner in Extreme من Estee Lauder.
 
وإذا كنت من عشاق ماكياج الريترو، حدّدي رسمة العين بدقة بواسطة الآيلاينر المائي البني من Guerlain Long Lasting Bi Phase Eye Liner 05 Brun Cendre، ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى. ثم ارسمي بقلم كحل Givenchy Magic Kajal in Brun خطاً رفيعاً مقوّساً عند جذور الرموش السفلى وصلي طرفه بطرف خط الكحل المائي الذي حدّدت به رسمة عينيك.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:07
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:33
  • 09:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1