الرئيسية » تكنولوجيا » ابل تبيع 9 مليون جهاز من (5S -5C) خلال 3 أيام
ابل تبيع 9 مليون جهاز من (5S -5C) خلال 3 أيام
23/09/2013 - 18:53

سجلت عملاقة الأجهزة الخلوية شركة "ابل" الأمريكية أفضل حملة تسويق في تاريخها لجهاز جديد سبق أن سوقته، حيث سجلت الشركة خلال الأيام الثلاثة الماضية مبيعات غير مسبوقة في تاريخها لجهازيها الجديدان اللذان يحملان الاسم التجاري "ايفون 5S -5C" والتي استهلت حملة تسويقهما قبل ثلاثة أيام فقط.

وأعلنت الشركة اليوم الاثنين، بيعها 9 ملايين جهاز ايفون جديد من طراز "5S -5C" ما رفع أسهمها بـ 6% قبل افتتاح التداول في "وول ستريت".

ووفقا لبيان الشركة فقد نفذ المخزون الأولي من جهاز "ايفون 5S" في الأيام الثلاثة الأولى من طرحه للتداول ما جعل حملة إطلاق هذا الجهاز هي أفضل حملات الشركة على الإطلاق حيث اعتبر مدير عام الشركة "كوك" رقم 9 ملايين رقما قياسيا.
وأعلنت الشركة الأمريكية أيضا بيعها أكثر من 200 مليون جهاز خلوي يقوم على نظام التشغيل الجديد "iOS 7".
وكشفت شركة "ابل" المتخصصة بانتاج الهواتف الذكية "سمارتفون" في العاشر من ايلول الجاري النقاب عن جهازها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "ايفون 5S" المزود بمعالج معلومات سريع جدا وفلاش كاميرا متطورة وبمجس يعمل ببصمة الإصبع، وكذلك أطلقت الشركة منتجا جديدا يحمل اسم "ايفون 5C" متعدد الألوان ومغطى بغلاف بلاستيكي بدلا من غلاف الألمنيوم ومزود بشاشة بمساحة 4 انش وهو بخمسة الألوان هي الأخضر، الأبيض، الأصفر، الزهر الوردي، الأزرق، ويعتبر الجهاز الرخيص "الثمن" الذي تطلقه الشركة منذ عام 2007 وهو يشبه جهاز "ايفون 5" لكنه يعمل على مشغل قديم من طراز "ابل A6" وليس مشغل "A7" الذي تم تطويره خصيصا لجهاز "ايفون 5S".

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:24
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:21
  • 08:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1