الرئيسية » عالم الفن » سعد رمضان ينفي اصابته بالإيدز
سعد رمضان ينفي اصابته بالإيدز
18/09/2013 - 18:46

بعد أن إنتشر أمس خبر يقول أن الفنان اللبناني سعد رمضان يعاني من مرض نقص المناعة المكتسبة أو الـAIDS بعدما اجرى فحوصات استمرّت أياما في مستشفى في بيروت، اتصل موقع “النشرة” بمدير اعمال الفنان سعد رمضان السيد “وسام المولى” للتأكد من صحة الخبر.

المولى أعرب عن إستغرابه وإستيائه من هذه الإشاعة التي طالت سعد خصوصا أن الخبر الذي نشر يحتوي على كذبتين كما قال: الأولى أن سعد تواجد منذ يومين في إحدى مستشفيات بيروت بسبب المرض والثانية خبر المرض نفسه. وقال المولى انه وسعد وصلا الى بيروت مساء امس ليلا من دبي حيث بعد 5 أيام قضياها في دبي، فكيف سيتواجد سعد في مستشفى في بيروت لإجراء الفحوصات؟”

وتابع المولى قائلا: “الخبر مجرد إشاعة مغرضة وكل فنان ناجح معرّض للشائعات ولكن ليس اشاعة كهذه، خصوصا هذا المرض بالذات، لانه قد يبعد الناس عنه، وهو مرض مؤذ ومن اطلقها كان هدفه اذية سعد ليس اكثر. هناك شائعات قد تخدم الفنان لكن هذه تؤذي كثيرا، ولا استطيع ان احصي عدد الاتصالات التي تهافتت علينا من دبي واعرب المتصلون عن انزعاجهم من الموضوع. وأشكر اهل الصحافة والإعلام الذين اتصلوا وكانوا مستائين ليطمئنوا ويتأكدوا من الخبر قبل نشره”.

وتابع المولى: “أنا إتصلت بالإعلامي الذي نشر الخبر فلم يجب. وأكد أن سعد بالف خير ويتمتع بصحة ممتازة وعندما سمع بالخبر انزعج كثيرا، فهذا يعتبر تشهيرا به”.

وأضاف رمضان أن وجوده في دبي كان بداعي احياء حفل فني تكلل بالنجاح. وفي المناسبة علق على صفحته عبر “تويتر” بالقول: “حفل البارحة في دبي كان ناجحا وهو ردي الوحيد على الشائعة المغرضة والخبيثة التي أطلقها البعض عن صحتي”.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:26
  • 08:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1