الرئيسية » عالم الفن » نورمان عيسى مديراً فنياً لمهرجان حيفا الدولي لمسرحيات الاطفال
نورمان عيسى مديراً فنياً لمهرجان حيفا الدولي لمسرحيات الاطفال
10/09/2013 - 15:45

عُـيّن الممثل والمخرج نورمان عيسى مديرًا فنيا لمهرجان حيفا الدولي لمسرحيات الاطفال الذي من المقرر ان يقام بعد انتهاء عيد الفصح وهو من انتاج مسرح حيفا. وقال عيسى بعد تعيينه: "من المهم ان يتم تشجيع الجودة، الابداع، التجديد، الأصالة، المهارات المحلية الصاعدة، المسرح، وخاصةً مهرجانات الاطفال، هو الاساس الذي يجب الاقتداء به من اجل تطبيق هذه المبادئ ومن أجل المبادرة في جيل الشباب". واضاف عيسى: "لجمهور الاطفال يحق مشاهدة عروض جميلة كالعروض المخصصة للكبار، وانطلاقاً من هذا المبدأ انا انتج، اعمل وابادر منذ عدة سنوات على تطوير لغة المسرح للأولاد".
ويعتبر عيسى من ممثلي المسرح والتلفزيون القديرين في البلاد، وهو ابن مدينة حيفا وممثل في مسرحها البلدي منذ عام 1998. كما انه ذو خبرة كبيرة في مجال اخراج مهرجانات الاولاد والكبار. وطيلة ثلاث سنوات ادار فنياً مهرجان يافا الدولي لعروض الاولاد بالمسرح العربي-اليهودي في يافا، وهو عضو في ادارة المهرجان الدولي للاولاد. وتقديرًا لعمله الكبير في المسرح وعمله كمخرج حاز على جوائز عديدة خلال مسيرته الفنية، من بينهم جائزة المسرح ومهرجانات عروض الاولاد الأخيرة.
وينظم مهرجان حيفا الدولي لعروض الاطفال للسنة الرابعة والعشرين منذ تأسيسه التوالي، وهو يعتبر الاكبر من نوعه في البلاد. 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:18
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:25
  • 08:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1