الرئيسية » تكنولوجيا » مجموعة "إيروس" تطلق جهاز "سونوس بلاي بار" في الإمارات
مجموعة "إيروس" تطلق جهاز "سونوس بلاي بار" في الإمارات
10/09/2013 - 15:09

أعلنت مجموعة إيروس عن إطلاق نظام سونوس بلاي بار في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي عرض تجريبي خاص أمام مجموعة مختارة من الصحفيين قام ساتيش شينوي، مستشار مجموعة إيروس بعرض نظام سونوس بلاي بار، ذو مكبرات الصوت المطورة لعشاق الموسيقى.

يعمل البلاي بارعلى غمر المكان بصوت تلفزيوني مذهل بنظام هاي فاي، ولأنه نظام هاي فاي لاسلكي بالكامل، فإنه يعمل على إلتقاط وبث شتى موسيقى العالم عبر مشغل واحد سهل الاستخدام.

تصميم نظام البلاي بار الشامل (الكل في واحد) المطور يجمع بين جمال الهيكل الألمونيومي المصقول ونسيج مكبرات الصوت العالية الأداء بشكل تصعب مضاهاته على مر الزمان. نظام استشعار البلاي باك المدمج بالداخل يعمل على مساعدة الجهاز في ضبط ومعادلة الصوت والتوجه نحو القنوات تلقائياً، إذ يمكن وضعه بشكل مسطح على قائم التلفزيون أو بوضع قابل للتدويرعند التثبيت على الحائط أعلى أواسفل التلفزيون.

تفحصه عن قرب، وسوف تجد أن البلاي بار معزز بعدد تسعة مكبرات مضخمة للصوت تعمل بشكل فردي: ستة مكبرات نصفية لبث الصوت بشكل عميق، ولبعث نغمة صوت منخفضة التردد، وثلاثة مكبرات أخرى من أجل الاستمتاع بصوت كريستالي فائق الدقة والتفاصيل، عالية التردد. مجموعة مكبرات صوت البلاي بار ذات التكنولوجيا المتقدمة، تشتمل على مجموعة من الأجهزة والبرمجيات اللازمة لخلق صوت واسع الانتشار ينساب إلى ما وراء مكبرات الصوت الفعلية، مع الإبقاء على وضوح النغمة المحورية. وسواء كنت تشاهد فيلماً، أو تلعب لعبة أو تستمع إلى أغنية، فإن البلاي بار سوف يغمرك دائماً بصوت ليس عال فحسب بل وأكثر وضوح أيضاً.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:22
  • 12:37
  • 04:17
  • 07:22
  • 08:47
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1