الرئيسية » اخبار عالمية » عائلة الرئيس الراحل محمد مرسي تنفي انباء انتحار نجله في السجن
عائلة الرئيس الراحل محمد مرسي تنفي انباء انتحار نجله في السجن
15/04/2023 - 10:33
ردت أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي،امس  الجمعة، على الأنباء التي ترددت عن محاولة انتحار أسامة مرسي، نجل الرئيس الراحل، في السجن، نافية صحة تلك الأنباء.
 
وذكر حساب "مؤسسة مرسي للديمقراطية" على منصة "تويتر" أن أسرة مرسي "تنفي صحة الأخبار المتداولة بخصوص محاولة انتحار نجلها أسامة مرسي -المحامي- في محبسه بمجمع سجن بدر 3".
 
ودعت الأسرة وسائل الإعلام وبعض المنصات الحقوقية التي نشرت الخبر إلى "تحري الدقة والتأكد من مصادرها"، بحسبما ذكره حساب "مؤسسة مرسي للديمقراطية".
 
وأضافت الأسرة أن أسامة مرسي "رغم ما يتعرض له من انتهاكات في محبسه لا يزال متمسكًا بطريق النضال السلمي وعلى درب أبيه دون يأس أو استسلام"، على حد تعبيرها.
 
وكتبت الشيماء محمد مرسي، ابنة الرئيس الراحل، عبر حسابها على "تويتر"، أن "أسامة شبل من أسد وليس ممن يقبلون الخنوع ونعلم يقينًا أنه يموت واقفًا ولا يبايع من خان العهد والأخوة وفرط في الدماء"، على حد تعبيرها.
 
وكانت منظمات حقوقية ووسائل إعلام، بعضها مقرب من جماعة "الإخوان المسلمين"، قد ذكرت أن 5 معتقلين بسجن بدر 3 يحاولون الانتحار بينهم نجل الرئيس الراحل، وأرجعت مصدر المعلومات إلى ما وصفتها بـ"رسالة مسربة من السجن".
 
وتوفي محمد مرسي في يونيو عام 2019، خلال جلسة محاكمته في قضية "التخابر"، وذلك بعد حوالي 6 سنوات من سجنه والإطاحة بحكمه وجماعة الإخوان المسلمين.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1